قصة صراع ثلاث نساء في مسلسل التركي 🔥 “اللهيب” 🔥

“اللهيب” مسلسل تركي جديد مقتبس من مسلسل فرنسي وقصته مستوحاة من أحداث حقيقية وتدور الاحداث حول حريق كارثي حصل عام 1897، تنقلب فيها مصائر ثلاث نساء بشكل جذري بسبب الخيانة والخداع وفتنة الغراميات.

حيث تدور أحداث مسلسل الهيب حول تنوع الطبقات الاجتماعية في المجتمع التركي ، حيث تختلف سيناريوهات المسلسل عن بعضها البعض ، لكن السيناريو الرئيسي يتحدث عن الصراع على السلطة.

مسلسل من بطولة ديميت افجار، ديلان تشيشك دنيز و هزار أرجتشلو يعرض كل  يوم الخميس على Show tv

حيث كانت أول حلقة من مسلسل اللهيب ممتازة جدا   و اظن انه من زمان لم نشاهد  إخراج متقن بهذه الطريقة فقد كان إخراج مشهد الحريق الذي إستمر لفترة طويلة من الحلقة ترك الجمهور  حرفيا على اعصابه من انتظار الموضوع وكيف ستكون نهايته ..

إختيار مكان الحادث كان أكثر من موفق بداية من كونه تحت الارض بما في ذلك المطبخ أين ابتدأ الحريق نهاية بالصالة الخارجية و الشارع الصغير.. المشهد كان حقيقي بدرجة مخيفة و مقلقة و كل الذي حصل خلاله كان واقعي جدا و مؤلم جدا.

كيف ممكن الإنسان و غريزة البقاء عنده تخليه يدوس   على أي شخص واقف قدام باب نجاته من الموت و كيف في سبيل البقاء الواحد ممكن يضحي بحد المفروض انه بيحبه لكن اظن انه مش بيحبه اكثر من نفسه.. الانانية و حب الحياة و غريزة البقاء لما تجتمع في مكان مغلق بيوقع على دماغ اللي فيه حرفيا..

كمية حقارة من شخص قرر يغلق الباب على اشخاص كل ذنبهم انهم محتاجين العمل خلاهم يكونو في المكان الغلط في الوقت الغلط فاتقفل عليهم باب حديد مثل القفص في حديقة الحيوانات حتى يحترقو مش مهم.. المهم الحفلة ما توقفش و مثل ما بيتقال “على العرض ان يستمر” ..

هذا ليس رأي في المسلسل بقد ما هو تحية للمخرج و فريق عمله سوى اللي وراء الكاميرات أو وراء شاشات الكومبيوتر مع وضوح الصورة و نقاء المشهد و المؤثرات الصوتية و البصرية..

حيث جاءت قصة المسلسل “اللهيب” في صدارة الترند في الدول العربية ، وهي مسلسل تركي جديد أنتج هذا العام ، حيث يبحث الجميع عن قصته ، وقد أحدث المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر. و Instagram وغيرها.
يعتبر مسلسل “اللهيب”  من المسلسلات التركية الحديثة التي نالت إعجاب الملايين من مشاهدي ومتابعي الدراما التركية ، واصفين إياها بأنها من المسلسلات عالية الجودة التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية.

وتقدر ميزانية المسلسل بأكثر من 7 ملايين دولار. ظهرت بأفضل حلة للدراما التركية الجديدة. ورصدت بلاك هات آراء الأشخاص الذين عبروا عن إعجابهم بالمسلسل بعد عرض إعلانه الأول قبل عرضه الرسمي ، فيما قال آخرون إنهم حريصون على مشاهدة المسلسل الجديد.

يعتبر المسلسل من أهم الأعمال التركية ، وهو من المسلسلات الجديدة التي سيشاهدها ويتابعها بشكل كبير محبو الدراما التركية في العالم وخاصة في الوطن العربي ، ويعتبر من المسلسلات التي كثر يبحث عنها لأنه يحتوي على قصة جديدة عالية الجودة تختلف عن باقي المسلسلات التركية ، كما يتحدث المسلسل عن مناطق مختلفة.

التعليقات مغلقة.