كاميلا كابيلو تتحدث عن أزمة اللاجئين السوريين.. وتطلب من متابعيها التبرع لهم كهدية عيد ميلادها

احتفلت المغنية الكوبية “كاميلا كابيو” بعيد ميلادها الثالث والعشرين يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس، وانتهزت الفرصة لنشر وعي بين متابعيها بشأن المحنة الي يوجهها اللاجئين السوريين.

بعد نشر صورة سيلفي وشكر محبيها على تمنياتهم لها عيد ميلاد سعيد، استخدمت “كاميلا كابيو” شهرتها ومنصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على واحدة من “أسوأ الأزمات الإنسانية” في العالم.

وقالت: “إنه عيد ميلادي! يا رفاق، شكراً لكم على تمنياتكم لي بعيد ميلاد سعيد، أنا أحبكم يا رفاق وممتنة لكم.. وفي عيد ميلادي، أود أن أسترعي الانتباه إلى واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية التي تحدث في العالم الآن، في سوريا تحديدًا”.

وتابعت: “أجبر أكثر من 950 ألف شخص على الفرار من ديارهم بسبب أعمال العنف في إدلب، بعضهم لا يرتدي سوى الملابس التي على أبدانهم، ومعظمهم من الأطفال.. الآن ، يعيشون في مخيمات للمشردين في درجات حرارة شديدة البرودة، لا ينبغي على العائلات الاختيار بين الموت بقنبلة أو التجمد في درجات حرارة باردة.”

وأضافت “كاميلا”: “تعمل منظمة إنقاذ الطفولة على تزويد الأسر النازحة بالطعام والبطانيات والدف، إنهم يحاولون الحفاظ على سلامة الأطفال والعائلات، لكنهم يحتاجون مساعدتنا. لذا في عيد ميلادي يعني لي الكثير إذا فكرتم في دعم والتبرع لمنظمة إنقاذ الطفولة لحل هذه الأزمة الإنسانية “.

ثم نشرت”كاميلا” رابطًا لموقع Save The Children وحثت الجماهير والمتابعين على التبرع – كهدية لها.

View this post on Instagram

ITS MY BIRTHDAY!!! guys thank u for all of the birthday love, I absolutely love you guys and am so thankful for you ? for my birthday I wanna bring attention to one of the worst humanitarian crises happening in the world right now, in Syria. 950,000 people have been forced to flee their homes because of the violence in Idlib – some with only the clothes on their backs. Most of them are children. Now, they’re living in displacement camps in freezing cold temperatures. families shouldn’t have to choose between dying from bombs or freezing cold temperatures. Save the Children is working to provide displaced families with food, blankets and warmth. They are trying to keep kids families safe, but they need our help. so for my birthday, it would mean the world to me if you would consider supporting Save the Children’s response to this humanitarian crisis. Go to savethechildren.org to help Save the Children reach children in need. I love u ❤️❤️❤️❤️

A post shared by camila (@camila_cabello) on

التعليقات مغلقة.