كايا جربر الوجه الجديد “لجيمى تشو” الدعائية لأحذية2020

استطاعت عارضة الأزياء العالمية، كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، أن تترك بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء خلال فترة زمنية قصيرة، وقد واصلت مؤخرًا عملها الدعائي لصالح العلامة التجارية للمصمم جيمى تشو للأحذية في ربيع وصيف 2020، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة هى الوجه الإعلاني للعلامة أيضا خلال العام الماضى وذلك وفقًا لموقع Teen Vogue.

ظهرت “كايا” مرتدية مجموعة مكونة من قطعتين من الجلد، عبارة عن بنطلون قصير ذى خصر مرتفع، وملحقات مطبوعة بطباعة الأبيض والأسود.

كما ظهرت “جربر” في مظهر رياضى أنيق من خلال سترة خضراء، وأحذية رياضية بيضاء وأربطة مطابقة للسترة، وارتدت أيضًا بنطلون قصير مصنوع من الجلد وسترة مرتفعة، مع حذاء من الجلد المطبوع بطبعة الفهد.

كانت كايا جربر، قد جذبت الأنظار أيضًا خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما، وهى تسير بثقة في عرض شانيل هوت كوتيور لربيع وصيف 2020 في القصر الكبير في العاصمة الفرنسية والذى تم صباح أمس الثلاثاء.

وقد أعلنت العارضة الشهيرة مؤخرًا انفصالها عن الممثل الكوميدى الشهير بيت ديفيدسون، قبل مشاركتها فى فاعليات أسبوع الموضة فى باريس، وسيتم التبرع بنسبة 15 ٪ من العائدات لمستشفى أبحاث سانت جود، فنحن نحاول منح الأطفال الأمل والإلهام من خلالنا.”
كانت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر قد خطفت الأنظار من خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت أمس المنصة، مرتدية فستان شبه شفاف يحتوى على زخارف مذهلة ورقيقة، حيث كان أحد النقاط البارزة في العرض.

التعليقات مغلقة.