important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

كايا جربر تواصل تألقها بعرض أزياء ألكسندر ماكوين فى باريس

خطفت عارضة الأزياء العالمية كايا جربر الأنظار خلال قيادتها عرض شتاء 20/21 للمصمم العالمى ألكسندر ماكوين، خلال أسبوع الموضة فى باريس، وذلك بعد تنقلها بين مدرجات الأزياء لكبار المصممين ودور الأزياء العالمية، أثبتت خلالها نجاحها الكبير فى عالم عروض الأزياء رغم صغر سنها.

استحوذت العارضة الأمريكية، البالغة من العمر 18 عاما، على اهتمام المتابعين عندما خرجت فى بدلة سوداء ذات تنورة تغمرها الأجنحة المبطنة بالألوان على طول كل ذراع.

وارتدت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندى كروفورد وراند جيربر مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء المرتفعة حتى الفخذ، وغطت خصلاتها بغطاء رأس باللونين الأسود والأحمر.


واعتمدت كايا جربر على مكياج خفيف، كما تم تزويدها بمجموعة مختارة من المجوهرات الجريئة، والتى تضمنت أقراطًا كبيرة الحجم وقلادة من الذهب والتى تتضمن جميعا قلب براق.

وانضمت إليها على المدرج العارضة المخضرمة أمبر فاليتا، 46 عامًا، التى بدت مثيرة فى بدلة بنطلون ذهبى، والتى تعاونت أيضًا مع غلاف الرأس باللونين الأسود والأحمر ومجوهرات قلادة القلب.

كانت كايا جربر قد أبهرت الجماهير خلال مشاركتها فى أسبوع الموضة بباريس، وهى ترتدى فستان ميدى ملون بالأحمر القرمزى على مدرج عرض جيفنشى فى باريس، أول أمس الأحد، حيث قادت عرض مجموعة خريف وشتاء 2020.

ارتدت كايا حذاء فضى ذا كعب مرتفع، معتمدة على زوج من الأقراط الفضية اللامعة كبيرة الحجم، ومكياج هادئ، فما صففت شعرها للخلف فى شكل أنيق.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos