كايلي جينر ترفع الراية البيضاء من العزل المنزلى.. ومتابعوها ينصحونها بفيديوهات تيك توك

يقضي معظم العالم حاليا فترة العزل الصحي داخل منازلهم، تنفيذاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية لعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وللحد من تفشي الفيروس بشكل أكبر، ويلجأ الكثيرون لمشاركة فيديوهات وصور لهم عبر منصات السوشيال ميديا لكسر حالة الملل التى يعيشها الأغلبية بسبب وقت الفراغ الكبير الذى يقضونه داخل المنزل.

وحرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر على مشاركة متابعيها بأحدث صورة لها من داخل العزل الصحي المنزلى الذى تقضيه داخل منزلها، ورفعت النجمة صاحبة الـ 22 عاماً، الراية البيضاء في الاستسلام لحالة الملل التي تغلبت عليها في المنزل.

وسرعان ما استقبلت النجمة التي تمتلك أكثر من 168 مليون متابع عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، الكثير من التعليقات على صورتها، ونصحها الكثير من متابعيها بضرورة مشاركتها في موقع تطبيقات تيك توك لكسر حالة الملل التي تعيشها.

View this post on Instagram

bored in the house and i’m in the house bored

A post shared by Kylie ? (@kyliejenner) on


وعلى سياق آخر، حققت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، مكاسب أكثر من 1 مليار دولار بفضل خط Kylie Cosmetics الشهير، وهو ما دفعها للتبرع بـ مليون دولار، لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعالجون المرضى الذين تم تشخيصهم بالفيروس التاجي.

ويهدف هذا المبلغ بحسب تقرير منشور في صحيفة ديلى ميل، إلى مساعدة الأطباء فى الحصول على أقنعة الوجه، ودروع الوجه ومعدات الحماية التي يحتاجونها لمساعدة المرضى، وقد علقت الطبيبة التى ولدتها ابنتها ستورمى، قائلة: “أنا عاجزة عن الكلام وعيني مليئة بدموع الفرح وقلبي غارق بالامتنان”.

المصدر: اليوم السابع

التعليقات مغلقة.