كريستين ستيوارت تجسد حياة الأميرة ديانا في Spencer

تعود قصة حياة الليدي ديانا إلى الشاشة من خلال الفيلم المقبل الذي يروي تفاصيل قرار انفصالها Spencer.
وتم اختيار كريستين ستيوارت لتجسيد شخصية ديانا سبنسر التي تزوجت بالأمير تشارلز وتوفيت في العام 1997 بحادث سير في باريس، أما بابلو لاريان سيقوم بإخراج العمل.

ويتناول الفيلم الذي كتبه ستيفن نايت، عطلة نهاية أسبوع حاسمة لحياة ديانا في أوائل التسعينات وذلك عندما قررت ديانا بأن استمرار زواجها من الأمير تشارلز لم يعد مجدياً، وهي تحتاج لأن تترك المسار الذي وضعها على طريق أن تصبح ملكة يوماً ما، أي تترك الأمير تشارلز ومعه الحياة الملكية.

وتدور أحداث الفيلم على مدار ثلاثة أيام فقط، في آخر عطلة للأعياد قضتها الليدي ديانا مع العائلة الملكية في بيت ويندسور في نورفولك في إنكلترا.

ومن المتوقع ان يبدأ إنتاج العمل في أوائل العام 2021، مع لاريان وخوان دي بوا لاريان شقيق المخرج وشريك صناعة الأفلام، بالإضافة إلى بول ويبستر وجوناس دورنباخ وجانين جاكوفسكي.

وستتولى كل من CAA Media Finance و Film Nation Entertainment الكشف عنه للمشترين في سوق “كان” الإفتراضي. كما تتولى CAA Media عملية ترتيب التمويل وستوقع صفقة توزيع العمل في الولايات المتحدة الأميركية مع محتوى Endeavor بينما تمثل Film Nation الحقوق الدولية للفيلم.

التعليقات مغلقة.