كمامة مرصعة بالألماس.. أحلام تواجه كورونا على طريقتها الخاصة

دائما ما تثير النجمة الإماراتية أحلام الجدل حولها بمجوهراتها الثمينة، حيث اختارت أن تمتلك كمامة مرصعة بالمجوهرات لمواجهة فيروس كورونا بطريقتها الخاصة، مما أثار الجدل وسخرية متابعيها.

ونشرت إحدى متابعات أحلام عبر موقع “تويتر” صورة لشكل الكمامة التي ترتديها أحلام، حيث طعمتها ببعض المجوهرات وعلقت قائلة: “كمامة الفنانة أحلام”، وأشارت فيها إلى حساب الفنانة الإماراتية على “تويتر، ورأى عدد كبير من المتابعين أن أحلام تستعرض مجوهراتها فى وقت لا يحتمل ذلك.

وأعادت أحلام نشر التغريدة مما يشير إلى إعجابها بالأمر، كما أعادت المغردة نشر التغريدة مرة أخرى، معلقة عليها :”أجمل شيء صارلي هالسنة إعادة تغريدة ليا من الفنانة أحلام”.


ومؤخرا تركت مجوهرات أحلام التي ظهرت بها في حفل ختام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية صدى كبيرا، حيث تداول العديد من مغردي “تويتر”، المجوهرات التي ارتدتها أحلام وبحثوا عن تفاصيل ومعلومات عنها، بعدما ارتدت عقدا وأقراطا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وبدوا واضحين للعيان في صورة نشرتها أحلام عبر حسابها الخاص على “تويتر”، وعلقت بالقول: “ليلتي في الرياض”.


وأحيت النجمة الإماراتية أحلام حفل زفاف الأميرة العنود آل سعود، حيث نشرت مجموعة من الصور، وهى ترتدى فستانا أصفر جذابا، حاز على إشادات من متابعيها وجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، و”انستجرام”.

View this post on Instagram

تشرفت باحياء حفل زفاف اميرتي الجميله العنود آل سعود كانت ليله ولا اجمل تحمل كل الحب والفرح ودائماً ايامكم سعاده واتمنى ان اكون اسعدتكم مثل ما اسعدت بوجودي بينكم شكراً لاخوي وصديقي الصدوق الغالي راشد السعيد اللي دائماً وجوده في اي حفل يعني ترتيب ملكي من الالف الى الياء شكراً من القلب والشكر لمدير اعمالي في الحفلات الخاصه #نائف نايف اليوسف @alyousef2030 ولمديره مكتبي وايدي اليمين اختي وصديقتي #مها_الحاج @mahaelhajj وشكراً لكل الجنود المجهولين واولهم #عامر_الحاج و لووووش @loushey شكراً من القلب @mohammed_vivid اخوي @mohd_haddadd اخوي و @reena.hairartist احبببببببكم الثلاثي العظيم ?????والاطلاله الملكيه ما تكمل الا ب @daniansouli @nsoulijewelry اجمل واروع جولري للابد ذوق الذواق الراقيين اللي احبهم ?♥️??? @contourcosmetics @ahlamcosmetics

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

التعليقات مغلقة.