كورونا تغيّر صور أغلفة Vogue Arabia

ضمن حملة “خليك_في_البيت” التي تهدف للتوعية من أجل الحد من إنتشار فيروس الكورونا الذي يعاني منه معظم سكان العالم، أعادت مجلة Vogue Arabia نشر أبرز صور الأغلفة الخاصة بها مع تعديل بسيط بحيث أضافت الكمامات على وجوه النجمات.

فقال رئيس تحرير المجلة مانويل أرنو: ” نريد، في ڤوغ العربية، التأكيد على رسالة أن علينا جميعاً البقاء في المنزل وتطبيق إجراءات السلامة المقررة حتى نتمكن جميعاً من التغلب على هذه الأزمة الصحية ونكون أكثر اتحاداً من أي وقت مضى”.

فأعادت المجلة نشر عدد كبير من صور أشهر غلافاتها أبرزها غلاف مايو 2018 الذي جمع أمل بوشوشة، شيرين رضا، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف وهايا عبد السلام من أمام إحدى الأهرامات في مصر.

View this post on Instagram

As part of an ongoing #StayHome campaign, and in a bid to encourage the use of safety gear when you do need to leave, Vogue Arabia has taken to reimagining some of its most iconic covers with protective face masks. “At Vogue Arabia, we want to instigate the message that we all should #StayHome and adopt the prescribed safety procedures so that we can all overcome this health crisis together, and more united than ever," says Editor-in-Chief Manuel Arnaut (@mrarnaut). For all Covid-19 safety measures to follow in the UAE, visit the Ministry of Health website, and for more information on this campaign, click the link in bio. #VogueArabia ضمن حملتنا #خلك_في_البيت التي تهدف لضمان سلامة الجميع، ولحث الناس على اتخاذ كل تدابير السلامة لدى مغادرة المنزل عند الضرورة لذلك، تعيد ڤوغ العربية تقديم عدد من أشهر أغلفتها بعد وضع الكمامات على وجوه النجمات. وعن ذلك، يقول رئيس التحرير مانويل أرنو: "نريد، في ڤوغ العربية، التأكيد على رسالة أن علينا جميعاً البقاء في المنزل وتطبيق إجراءات السلامة المقررة حتى نتمكن جميعاً من التغلب على هذه الأزمة الصحية ونكون أكثر اتحاداً من أي وقت مضى". وللاطلاع على جميع إجراءات السلامة المتبعة في دولة الإمارات لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تفضلوا بزيارة موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع على الإنترنت، ولمزيد من المعلومات عن هذه الحملة، تفضلوا بالضغط على الرابط في البايو. #ڤوغ_العربية

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وكذلك، طال التعديل عدد أكتوبر الذي احتلّت غلافه عفاف جنيفان.

فريدة خلفة أيضًا ظهرت مرتدية الكمامة على غلافها الخاص بمجلة Vogue Arabia.

أما نانسي عجرم فنشرت على صفحتها صورة الغلاف المعدّلة وكتبت بما معناه: ” لقد انضممت إلى vogue arabia في المعركة ضد Covid-19 لدعم حملتهم #stayhome ، والتأكيد على أهمية العادات الآمنة خلال الوباء.” وأرفقتها بهاشتاغ #معا أقوى”.

الأمر نفسه قامت به أصالة وكتبت الجملة نفسها.


كذلك تنظم العارضة العالمية ويني هارلو إلى vogue arabia في معركة ضد Covid-19 ولدعم حملة #stayhome ورافقتها بهاشتاغ #معا أقوى.

View this post on Instagram

Canadian model @winnieharlow is one Vogue Arabia's many cover stars who has joined us in our ongoing #StayHome campaign. Head to Vogue.me to see more of such covers reimagined with the hope that it motivates you to continue to abide by the rules and safety measures put in place by your country’s government. For all Covid-19 safety measures to follow in the UAE, visit the Ministry of Health website. #VogueArabia في حلقتنا لليوم من سلسلة حملتنا #خلك_في_البيت، تنضم إلينا العارضة الكندية ويني هارلو، ضمن عديد من نجمات أغلفة ڤوغ العربية السابقات. تفضلي بزيارة موقعنا على الإنترنت لتشاهدي المزيد من أغلفتنا الأيقونية بعد تعديلها، حيث وضعنا كمامات على وجوه النجمات، آملين أن يحفزكم ذلك على مواصلة الالتزام بقواعد ومعايير السلامة التي تفرضها السلطات في بلادكم. وللاطلاع على إجراءات السلامة التي تقرها دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تفضلي بزيارة موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع على الإنترنت. #ڤوغ_العربية

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

المصدر : فوغ العربية Vogue Arabia

التعليقات مغلقة.