كورونا يؤجل إصدارات شركة “Paramount”

بعد Sony و Disney وغيرهما، جاء دور Paramount Pictures لتقوم بتأجيل أعمالها السينمائية الجديدة، بسبب اجتياح فيروس كورونا للعالم وإقفال دور العرض للحد من انتشار وباء كوفيد 19.

أرجأت Paramount الفيلم الذي طال انتظاره Top Gun: Maverick من 24 يونيو إلى عيد الميلاد أي إلى ديسمبر المقبل وتحديداً في 23 منه، على أمل أن تعود الحياة إلى طبيعتها ويكون العالم قد إنتهى من شراسة كورونا. ويلعب بطولة Top Gun توم كروز إلى جانب Glen Powell و Miles Teller.

مصادر مقربة من Paramount أخبرت Hollywood Reporter بأن تأجيل Top Gun: Maverick إلى ديسمبر يأتي بهدف منح كروز وقتاً أطول للتحضير لتصوير فيلمه الجديد Mission: Impossible 7، قبل أن يذهب للتسويق لفيلم Top Gun.

وكان قد توقف تصوير فيلم Mission Impossible في فينيسيا في إيطاليا في فبراير الماضي بعد انتشار فيروس كورونا الذي بدّل كل الخطط والجداول الموضوعة.

Paramount قامت بتأجيل فيلم جون كراسينسكي أيضاً وهو الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place، من 20 مارس إلى الرابع من سبتمبر المقبل.

Skydance بدورها سحبت فيلم The Tomorrow War الذي ستقوم بتوزيعه بارامونت، من جدول العروض بعد أن تم تحديد موعد إطلاقه سابقاً في 25 ديسمبر المقبل. ويشارك في بطولته Chris Pratt، ايفون ستراهوفسكي، J. K. Simmons وسام ريتشاردسون.

كذلك تم تحديد موعد جديد لإصدار فيلم الأنيمايشين The Spongebob Movie: Sponge on the Run من 22 مايو إلى 31 يوليو المقبل.

التعليقات مغلقة.