كوكو روشا تخطف الأنفاس خلال عرض كريستيانو سيريانو

خطفت كوكو روشا الأنظار خلال اختتام عرض كريستيان سيريانو لمجموعة ربيع وصيف 2021 في منزله في ويستبورت، ولاية كونيتيكت، وذلك خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وارتدت كوكو الحامل بطفلها الثاني فستاناً باللون الأحمر وأكمام طويلة ضيق من الأعلى، بكشكش قصير من الأمام وويطول إلى الخلف حيث يتدلى وراءها. وتم تنسيق الإطلالة مع قبعة حمراء وكمامة للوقاية من فيروس كورونا، إذ أصبحت الكمامة قطعة أساسية في أغلب تصاميم مصممي الأزياء، أما الحذاء فهو أحمر اللون وقدمته للعرض سارة جيسيكا باركر.

على العشب قامت كوكو بعرض الفستان، ثم صعدت على الجسر الذي يمر فوق حوض السباحة والذي تم استحداثه من أجل المناسبة، ووقفت لالتقاط الصور كما فعل غيرها من عارضات مجموعة كريستيانو سيريانو.

لم تنته كوكو من جذب الأنظار، فقامت بالنزول إلى الماء، لتتأكد بأن أحداً من الحضور لن ينسى مشاركتها في هذا العرض المميز، ثم ساعدها البعض للخروج من حوض السباحة بسبب زيادة وزن الفستان الذي غرق بالماء.

وقد حضر عرض الأزياء في حديقة كريستيانو، ثمانون شخصاً من بينهم بيلي بورتر حيث التزموا التباعد الاجتماعي، وقد قال كريستيانو في حديث إلى WWD بما معناه أنه: “استلهم إقامة عرض الأزياء في منزله من خلال فيلم Don’t Tell Mom the Babysitter’s Dead الذي يعود للعام 1991”.

التعليقات مغلقة.