كيتي بيري تكشف حملها بهذه الطريقة.. فيديو

طرحت النجمة الأمريكية “كيتي بيري” أغنيتها المصورة الجديدة “Never Worn White” ظهر يوم أمس الأربعاء، وأثارت بذلك شائعات حملها بطفلها الأول من خطيبها الممثل البريطاني “أورنالدو بلوم”.

في مقطع الفيديو، تظهر “كيتي بيري” غاية في الأناقة والرقي مُرتديةً فستان أبيض أوف شولدر من الساتان انسدل على جسدها بطريقة انسيابية، بينما اعتمدت تسريحة شعر مموجة طويلة، لكن ما أثار اهتمام متابعيها ليس إطلالتها الأنيقة بل بروز بطنها الكبير وكأنها تُشير إلى حملها.

وما زاد الشكوك أيضًا، ارتدائها فستان مُزيَّن بالورود مستوحى من جلسة تصوير النجمة “بيونسيه” حينما أعلنت خبر حملها بتوأمها “رومي” و”سير”، فعلَّق أحد المعجبين: “يبدو أن كيتي تحاول إعلان شيء ما”.
وفي وقت لاحق، أطلَّت “بيري” في بث مباشر واستعرضت تكور بطنها.


من جهة أخرى، كشف المصدر أن كيتي (35 عامًا) وأورلاندو (43 عامًا)، يخططان لإقامة حفلي زفاف، سيكون أحدهما محلي والآخر سيكون في منطقة أبعد وسيتطلب سفرًا.

وفي حين أن الثنائي لم يتزوج بعد، إلا أنها يخططان لكل شيء يرتبط بمستقبلهما، وخاصة فيما يتعلق بتكوينهما أسرة، حيث كشف المصدر أن “كيتي” عازمة على الإنجاب فور الزواج، مما يثير الكثير من التكهنات بشأن إذا ما كانت حامل بالفعل.

وتأتي خطوة زواج “كيتي” و”أورلاندو” بعدما أعلنا خطبتهما في عيد الحب في شهر فبراير من هذا العام، هذا وبدأ الثنائي علاقتهما في 2016 وواجها عدة اضطرابات وانفصلا، قبل استئناف علاقتهما مرة أخرى.

ويذكر أن هذا سيكون الزواج الثاني لـ”كيتي”، حيث تزوجت من الممثل البريطاني “راسل براند” (44 عامًا) في عام 2010، قبل الانفصال في 2012، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

التعليقات مغلقة.