كيف إستقبلت مدن العالم العام الجديد 2020 ?

يحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، حيث تزينت المدن لاستقبال العام الجديد 2020 مثلما هو الحال فى سيدني و نيوزيلندا وهونغ غونع ودبي ومختلف أنحاء العالم.

وفى إطار هذه الاحتفالات، نظمت مدينة سيدني الاسترالية فعاليات ضخمة احتفالا بحلول العام الميلادى الجديد، حيث تعتبر المدينة من أوائل المناطق التى تحتفل بالعام الجديد على مستوى العالم، وتضمنت الفعاليات إطلاق الألعاب النارية التى زينت سماء المنطقة، بأشكال هندسية رائعة، حيث اصطف آلاف المواطنين لمشاهدة تلك الألعاب التى تعد واحدة من مظاهر الاحتفال لدى الأستراليين.

يشار إلى أن الاحتفالات بقدوم العام الجديد 2020، كانت قد انطلقت فى عدة دول، وكان سكان نيوزيلندا من بين الأوائل كذلك الذين استقبلوا العام الجديد، وأضاءت الألعاب النارية التى أطلقوها السماء ليلًا فوق أوكلاند، فيما احتشدت جموع حاشدة من المواطنين والسياح فى ميناء سيدنى بأستراليا لمشاهدة الألعاب النارية الشهيرة التى تطلق فى أستراليا عشية العام الجديد، على الرغم من دخان الحرائق الذى أحال لون سماء الليل فى البلدات الساحلية القريبة إلى الأحمر القانى.

كما استقبلت دبي العام الجديد 2020 بفعاليات ضخمة، حيث تعتبر احتفالات دبي برأس السنة الميلادية من أكبر الاحتفالات حول العالم التي تثير اهتمام الكثيرين سواء من الدول العربية أو العالمية، الذين يذهبون إليها لمشاهدة هذه الاحتفالات الضخمة.
جديراً بالذكر أيضاً أن دبي تعطي الإجازات الرسمية ليتم الاحتفال بهذه المناسبة، ويتم إرسال العديد من الصور والرسائل المميزة الخاصة بالاحتفالات الاساسية بمناسبة رأس السنة الميلادية وهي تكون للأصدقاء والأقارب.
يعتبر الاحتفال بالعام الجديد من المناسبات المميزة في دبي يتم الاستعداد للاحتفال من خلال تزين برج خليفة، وهو الذي يعتبر من أهم الأبراج التي توجد في الوطن العربي ويذهب إليه الكثير من الأشخاص من كل مكان.

كذلك استقبلت هونج كونج العام الجديد 2020 بالألعاب النارية التى تتمتع بشعبية ليلة عيد الميلاد، إلا أن السلطات ألغت الاحتفالات فى ميناء فيكتوريا لدواع أمنية فى الوقت الذى نظم فيه المحتجون المزيد من المظاهرات، وذلك وفقًا لما نشرته “سكاى نيوز”، الثلاثاء.

كما تشتهر موسكو بنطاقها الخاص وحجمها في إقامة الاحتفالات، حيث يأتي آلاف السياح من جميع أنحاء العالم إلى هناك في عطلة رأس السنة للمشاركة في احتفالات رأس السنة الجديدة الشهيرة والمعروفة على نطاق واسع في العاصمة. وأبهرت موسكو الجميع بتنظيم عرض ألعاب نارية تزامنا مع العد التنازلي لعام 2020.

التعليقات مغلقة.