كيف تحصلين على شعر مموج وناعم على طريقة درة زروق في 3 خطوات فقط

هل تابعت أسابيع الموضة العالمية وشاهدت العارضات، إذا كانت الإجابة بنعم فمن المحتمل أنك لاحظت صيحات الشعر للموسم الجديد تغزو منصات العرض برقة ونعومة أكثر من ذي قبل وتعدك بإطلالات ساحرة ، أنيقة وفي الوقت ذاته بسيطة وناعمة..

سوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على الشعر المموج الذي يذكرنا بخصلات النجمة التونسية درة زروق التي تنساب بنعومة ورقة حتى منتصف ظهرها. وعلى الرغم أنه من الواضح أن درة تعشق التغيير ولا تحبّ تكرار تسريحة الشعر نفسها إذ تختار في كلّ إطلالة موديل جديد، مناسب مع شكل وجهها والتصاميم التي ترتديها ولكنها تلجأ كثيراً إلى تسريحات الشعر المموجة والتي تضفي على إطلالتها نعومة دائماً.

من الجدير بالذكر أن هذه الإطلالة الناعمة لا تحتاج إلى مجهود كبير، ويمكنك تحقيقها من خلال اتباع هذه الخطوات الثلاث في المنزل أو من خلال زيارة مصفف الشعر إذا فضلت ذلك.

1- جهزي شعرك:
سوف تحتاجين في البداية إلى غسل شعرك جيداً بمنتجاتك المفضلة وننصحك بتجربة منتجات سيسلي التي تعتني بالشعر أو منتجات كيرستاس لأن كلاهما يمنح شعرك النعومة المطلوبة كما يوفران الحماية لشعرك من حرارة المجفف وحرارة أداه تجعيد الشعر. سوف تحتاجين موس للشعر يمكنك تجربة موس الشعر Densimorphose الغني بحمض الهيالورونيك لتنعيم الشعر.

قومي برج العبوة جيدا قبل الاستخدام، ضع كمية في حجم البرتقالة من موس الشعر على شعر مغسول ومجفف بالمنشفة فقط ثم وزعي الموس من الجذور إلى الأطراف باستخدام المشط.

2- قبل استخدام المجفف:
يشكل سائل الشعر الواقي من سيسلي طبقة واقية تحمي الشعر من الآثار الضارة للشمس والبحر ومياه حمامات السباحة بالإضافة إلى مجفف الشعر كما تحتوي التركيبة أيضًا على مرشحين للحماية المثلى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. وبالتالي يحمي لون الشعر الطبيعي أو الملون فهو أكثر من مجرد واقي ، فهي تتمتع بميزة تجميلية أيضًا. يعمل هذا البخاخ الخفيف الوزن على تعطير الشعر برائحة الحمضيات والخشب من لويزة والليمون وزهر الخوخ والعنبر.. يمكنك رش نقطة واحدة منه على راحة يدك وتدليك أطراف الشعر بها لتوفير الحماية قبل استخدام المجفف.

3- تجعيد الشعر:
سوف تحتاجين إلى تجعيد الشعر باستخدام مكواة تجعيد بقياس بوصة واحدة جربي GHD’s Curve Soft Curl Tong عليك أن تقرري مدى حجم اللفات وبالتالي تقسيم الشعر إلى أقسام متساوية إذا اردت موجات ضيقة قومي بأخذ أقسام صغيرة من الشعر وإذا اردت تطبيق نمط شعر درة زروق فيمكنك أخذ أقسام أكبر حتى ينسدل شعرك بنعومة أكبر.

قومي بلف الشعر على المكواه لثواني قليلة ثم تركها تنسدل دون تمشيطها حتى تنتهي من شعرك بالكامل ثم رشي عليه سبراي لتثبيت الشعرControl Force من Aveda ليمنحه ثباتًا طويل الأمد وحماية ضد الرطوبة. كما أنه يتميز بتركيبته سريعة الجفاف وغير المتقشرة والغنية برائحة مهدئة من الزيوت الأساسية العضوية – بما في ذلك اللافندر البلغاري والبرغموت والماروزا ونجيل الهند، التي تريح الحواس وتوازنها. وفي النهاية مشطي شعرك باستخدام مشط واسع أو باستخدام أصابعك لإطلالة مميزة.

التعليقات مغلقة.