كيم كارداشيان و جينفر لوبيز في بيت واحد بفضل هذا تطبيق

بعد إجتياح الـvideo call كل أنحاء العالم وكل التطبيقات، أطلقت فيسبوك نظام portal الذي يسمح بالتواصل صوت وصورة مع شخص آخر إنما على التلفاز.

وللترويج لهذه الخدمة، اختارت portal تصوير إعلان يجمع كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز. فشاركت كل من النجمتين مقطع فيديو عبر حسابهما الخاص على انستغرام.

في الفيديو الذي نشرته Jlo في الأمس، تظهر وهي تمارس الرياضة لا سيما الملاكمة على الكيس الخاص وخلفه خطيبها أليكس رودريغيز وهي تتحدث مع كيم من خلال الـportal وكيم تمارس اليوغا والتأمل.

وحصل هذا الفيديو على أكثر من 4 مليون ونصف لايك. وكتبت Jlo بما معناه: “أحب كيف يتيح ليPortal مواكبة كيم …. و أحب أن أليكس لا يمانع تلقي بعض اللكمات”.

أما في الفيديو الذي نشرته كارداشيان، ظهرت كيم وهي تضع قناعًا أخضر على وجهها بينما كانت لوبيز تتجول في منزلها وهي ترتدي ملابس النوم وتضع قناعًا زهريًّا، وبدأت تتبادل الأخبار فققرت كيم أن تخبرها عن مخططاتها لفترة الأعياد فقالت لوبيز بما معناه: “في منتهى السرية؟” فأجابت كيم بنعم قبل أن يقاطع الحديث خطيب جنيفر، أليكس رودريغيز، بـ:”مرحبا كيم”. فانزعجت كيم من هذا التدخل، ثم تابع أليكس: “إذاً عن ماذا تتحدثون ؟”، فأجابته جينيفر: ” مجرّد أشياء”. ويتابع أليكس إزعاجه لهما ويقول: “أحب الأشياء أثناء الاستمتاع بوجبة خفيفة”، بينما تبتسم كيم، تظهر معالم العبوس على وجه جينيفر.

هذا الفيديو على إنستغرام نال أكثر من 8 مليون و700 ألف مشاهدة وكتبت كيم عليه بما معناه: “إن العيش في جميع أنحاء البلاد لا يمنعني من الشعور بأنني مع Jlo في نفس الغرفة”.

التعليقات مغلقة.