كيم كاردشيان تطلق عطراً جديداً

مستوحى من والدتها كريس جينر

على الرغم أن كافة الأخبار المتداولة، تحمل بين طياتها آخر المستجدات لفيروس كورونا أو أعداداً جديدة للإصابات حول العالم غير أن هناك تمديد لحظر التجوال في العديد من البلدان حول العالم إلا أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تصدرت الأخبار بإطلاقها عطر جديد مستوحى من والدتها ولكنها لم تكن في غفلة من الأحداث العالمية التي تطرأ على الساحة فقد قررت النجمة أن تتبرع بقيمة 20 % من عائدات شراء هذا العطر أو غيره لصالح مؤسسة Blessings In A Backpack، وهى منظمة تساعد على إطعام الأطفال في أمريكا بسبب جائحة كوفيد 19.

يعد هذا العطر هو التعاون الأول من نوعه بين نجمة تليفزيون الواقع ووالدتها كريس جينر، ويحمل العطر اسمها واسم والدتها معاًKKW x Kris ، وسوف يطرح المنتج على الأسواق الرقمية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري إبريل/ نيسان من هذا العام، وسوف تخصص 20% من مبيعات الفترة بين 15 أبريل و5 مايو / أيار لصالح منظمة إطعام الأطفال المتأثرين مع أسرهم بجائحة كورونا.

يمزج العطر الجديد بين العديد من المكونات وقد وصفتها كيم على صفحتها بموقع تبادل الصور انستقرام بأنه عطر يجمع بين خشب الكشمير مع مسحة من الجردينيا البيضاء والعنبر وقلب العطر ينبض بمسك الروم. ووعدت نجمة تليفزيون الواقع متابعيها أنهم سيعشقون رائحة هذا العطر مثلها تماماً.

يأتي تصميم الزجاجة البسيط مستوحى من ديكور المنزل الخاص بكيم. وقالت: “إن تصميم الزجاجة مستوحى من لوحة الألوان المحايدة داخل منزلي، مع العلم أنها ستبدو جميلة في أي حمام أو غرفة، ولكنها تدل أيضاً على العلاقة الوثيقة بين الأم والابنة”.

وقد علقت على صفحتها قائلة: “أنا وأمي كريس جينر، متحمستان جداً للإعلان عن إطلاق KKW x KRIS، أول تعاون لنا على الإطلاق kkwfragrance. وهو عطر زهري خشبي أبيض مع نضارة الفريزيا، الغردينيا البيضاء الكريمية ومسك الروم في القلب – أعلم أنك ستحبين ارتدائه بقدر ما أحب” وأضافت: “لدعم العائلات والأطفال المتأثرين بأزمة COVID-19، سنمنح 20٪ من الأرباح من جميع مبيعات KKW FRAGRANCE من 15 أبريل – 5 مايو إلى blessingsinabackpack، وهي منظمة تقدم الطعام في عطلات نهاية الأسبوع للأطفال عبر أمريكا”

التعليقات مغلقة.