لأول مرة: صور لنادين نجيم من داخل غرفة العمليات لإصابتها البالغة في انفجار بيروت.. فيديو

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الإعلامي مالك مكتبي في حلقة عنوانها “ندوب بيروت” خاصة بانفجار مرفأ بيروت ضمن برنامج “أحمر بالخط العريض” على قناة الـLBCI اللبنانية.

وخلال الحلقة روت نادين نسيب نجيم وللمرة الأولى تفاصيل تجربتها المروعة يوم انفجار المرفأ في بيروت، واستذكرت أمام المشاهدين لحظات الألم التي عاشتها. وتحدّثت نادين نسيب نجيم عن الندوب الجسدية والنفسية الباقية جراء الحادثة، وهي تسرد تفاصيل اللحظات قبل الانفجار وبعده.

ولفتت نادين نسيب نجيم خلال الحلقة الى أنها فقدت الوعي جراء الانفجار، وأنها عندما استيقظت كانت مغطاة بالدماء، إضافة الى أنها رأت مشهد الدمار وتساءلت: “ماذا حصل؟”، ووصفت منطقة الأشرفية بـ”ساقية من الدم”.

وروت نجيم تفاصيل حادثة إنسانية حصلت معها، إذ ساعدها رجل، من دون أن يعرف من تكون أو من أي دين هي أو من أي جنسية، ونقلها الى المستشفى، وذلك في خطوة عبّرت عن المشهد الذي سيطر على بيروت بعد الإنفجار، وهو مدّ اليد الى الآخر لإنقاذه، بعيداً عن الاختلافات والخلافات.

وخلال الحلقة، كشفت نادين أيضاً عن تفاصيل وأحداث حصلت معها في المستشفى ولفتت الى أن الطبيب عند معاينتها، طلب نقلها فوراً الى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

كما تم عرض مقابلة مع طبيب نادين نسيب نجيم الذي تحدّث عن إصاباتها.

قبل الأولى

التعليقات مغلقة.