لأوّل مرّة في مسيرتها.. درّة زروق بطلة فيلم رعب

تستعد النجمة التونسيّة درة زروق لتصوير فيلمها الجديد ” الكاهن” مع أخذ كل الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا الذي كان السبب في تأجيل تصوير العمل.

و أعربت درّة عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة على حدّ تعبيرها.

وأضافت أن أحداث الفيلم مشوقة، مؤكدة أنها لا تريد الحديث عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم في الوقت الحالي موضحة أنّها ستكون مفاجأة للجمهور خاصة أنّ الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (الأكشن).

وأشارت النجمة التونسيّة إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها لأنّها كانت مركبّة وفيها تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وكانت درّة قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “تويتر”، ظهرت فيه مع مدربها في أول دروسها التعليمية في رياضة “Kickboxing” في اطار الاستعدادات لتصوير العمل الجديد.

وإلى جانب درّة زروق، يشارك في فيلم “الكاهن ” كلّ من إياد نصار والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وتأليف محمد ناير…

ويروي “الكاهن” قصة حب تجمع بين درة وإياد نصار خلال أحداث الفيلم، ويتزوجا لتتصاعد الأحداث بينهما.

وبسبب انشغالها بهذا العمل الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة و التشويق ويناقش قضية جديدة على السينما العربية، ، اعتذرت درّة عن المشاركة في مسلسل “انتقام سري” للمؤلف أمين جمال الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021.

وتجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمال درّة زروق كان حكاية “أول السطر” وهي الثامنة ضمن حكايات مسلسل ” إلا أنا”، وقد أعربت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حيث حققت حلقات المسلسل تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء “تويتر” أو “فيسبوك”.

و الحكاية مأخوذة عن قصص حقيقية من حياتنا المعاصرة، وهي فكرة للكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار ريم قماش ومحمد الدباح و إخراج محمود كامل.

وشارك درة في بطولتها عمر الشناوي والأطفال زياد الشرقاوي وريم عبد القادر ونهال نبيل وصالح عبد النبي ومريم وعدد كبير من الوجوه الجديدة.

مسلسل “إلا أنا ” عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخراني، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لمواضيع تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

قبل الأولى

التعليقات مغلقة.