لإطلالة مميزة اضيفي الأزياء المزيّنة بالشراشيب

تطلّ صيحة الشراشيب في شتاء 2020 لترافق مختلف إطلالاتكِ وتضفي عليها تميّزًا لا مثيل له، وتعكس شخصيّتكِ المرحة وحبّك للّمسات البوهيميّة. فقد سيطرت هذه الصيحة على مختلف عروض الأزياء لهذا العام، إذ رافقت بأجمل أشكالها مختلف الأزياء والأكسسوارات لتضمن لكِ التميّز بلوك جذّاب من دون شكّ، تمامًا كأيّ قطع مزيّنة بعناصر لافتة، مثل أجمل الأزياء المزيّنة بالكشاكش. وفي ما يلي، سنعرّفكِ على أبرز التصاميم المزيّنة بالشراشيب التي اخترناها من مختلف مجموعات الأزياء.

* القمصان المزينة بالشراشيب:
إذا كنتِ ممّن يفضّلن التميّز بلوك جريء، فالقمصان المزيّنة بالشراشيب ستكون من ضمن خياراتكِ المفضّلة هذا العام، بالأخصّ تلك التي تتزيّن بالكثير من الشراشيب على أكمامها، مثل التي رصدناها في مجموعة Peter Pilotto والتي برزت بألوان متناسقة مع ألوان الرسومات التي تزيّنها، وأيضًا في مجموعة David Koma.

* الفساتين المزينة بالشراشيب:
تتزيّن الفساتين التي رصدناها هذا العام بتفاصيل تبعد الملل عن إطلالاتنا، مثل الشراشيب التي زيّنت الجزء السفليّ منها، كما مع Etro، أو أطرافها كافّة كما مع Missoni. اختاري هذه التصاميم بما يليق مع ذوقكِ، ونسّقيها مع الأحزمة التي تعدّ من أسهل الحيل في تنسيق الأزياء ليبدو خصركِ نحيفًا.

* الجاكيتات المزيّنة بالشراشيب:
لا تتردّدي في اختيار الجاكيتات المزيّنة باالشراشيب لتنسيقها مع مختلف الأزياء البسيطة بتصاميمها لتضفي التميّز والحيويّة على إطلالتكِ. ارتديها على سبيل المثال فوق فستان بقصّة الميدي وبوتس يصل إلى فوق الكاحل كما مع Altuzarra، أو مع فستان طويل مزيّن بنقشات كما مع etro.

* البونشو المزيّن بالشراشيب:
سترافقكِ أجمل موديلات البونشو في شتاء 2020 بقصّاتها الرائعة وما تتزيّن به من تفاصيل، وأبرزها الشراشيب التي نراها كثيرًا على هذا التصميم. لذا أبعدي الملل عن أسلوبكِ هذا الشتاء، واعتمديه خلال الأيّام العاديّة للمسات مميّزة ولافتة.

التعليقات مغلقة.