لا للتنمر والعنصرية .. سميرة سعيد تنشر مقطع فيديو جديدا من أغنيتها كلنا إنسان

نشرت الديفا سميرة سعيد مقطع فيديو جديدا من أغنيتها “كلنا إنسان”، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وكتبت سميرة سعيد: “لا للتنمر و العنصرية”.

وجاءت ردود الأفعال كالتالي:

عندك حق يا سميرة ..
كلنا واحد وضد العنصرية


يذكر أن الديفا سميرة سعيد انتهت من تصوير الجزء الخاص بها ضمن أوبريت “أنت أقوي”، بمدينة الجونة حيث صورت مشاهدها، والتي من المقرر أن تضاف إلى باقي العمل، حيث يضم الأوبريت الكينج محمد منير والنجم تامر حسنى والنجوم العرب صابر الرباعى، وائل جسار، وكارول سماحة، والمقرر طرحه خلال الأسبوع الجارى وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج الكليب لطارق العريان.

تقول كلمات الأوبريت: أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة.

وطرحت الديفا مؤخرا كليب تحمل اسم “واقع مجنون” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبرعن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس ويظهر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحولت حياته إلى حياة صعبة ومعقدة، يقول مطلع الأغنية: الشمس طالعة فوق، والليل ع الأرض ليه، أسوار مالهاش بيبان، والبحر فاضي ليه، طلع المطر لفوق، وخلاص ما نزلش تاني، الخوف في كل عين اللي بيحصل ده إيه.

التعليقات مغلقة.