لجين عمران تنتقل الي مرحلة التمثيل من خلال مسلسل صباحي قصير

وقعت لجين عمران على عقد حصري مع شركة الصباح وشركة ريتكس لتدخل به الدراما السينمائية والتلفزيونية السعودية.
وجاء هذا الاعلان عبر صفحة المنتج صادق الصباح على تويتر حيث نشر صورة تجمعه بلجين وعلق عليها: بحمد الله وتوفيقه وقعت رايتكس برودكشن بالشراكة مع سيدرز آرت (الصباح إخوان) حصريًا مع الإعلامية لجين عمران لإنتاج مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021 على ان تعلن تفاصيل هذه الاعمال قريباً.

وقد علم ET بالعربي أن حتى الساعة لم يتم تحديد طبيعية هذه الأعمال وبالطبع لن يكون أي منها في رمضان القادم نظراً لضيق الوقت انما إقتصر الاتفاق على أن تطل لجين في فيلم سينمائي ومسلسل تليفزيوني في العامين 2020-2021 على أن يحدد شكل وطبيعة العملين في الاسابيع القادمة إضافةً إلى فريق العمل الذي سيتولى هذه المهمة.


أما حسابات لجين على مواقع التواصل الاجتماعي فغصت فور إعلان الخبر بالمهنئين خاصةً أنها المرة الاولى التي تدخل فيها لجين رسمياً مجال التمثيل فحاولت أن ترد على معظم التغريدات التي وصلتها على تويتر كما اعادت نشر الـ stories المتعلقة بهذا الموضوع على إنستغرام.

من جهة ثانية علم ET بالعربي أن المنتج صادق الصباح سيتولى تنفيذ أكثر من مسلسل قصير بعد شهر رمضان المبارك حيث ينطلق التصوير بهم خلال الصيف وهذه المسلسلات ستكون من بطولة تيم حسن،معتصم النهار وقصي خولي الذي من المتوقع أن يكون مع
الصباح أيضاً في عمل لرمضان 2021.

View this post on Instagram

.. .. وصلت للتو من لبنان و الحمدلله و بفضله و توفيقه? .. تم توقيع عقد حصري معي لدخولي الدراما السينمائية و التلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021 مع شركة رايتكس للإنتاج بالشراكة مع شركة سيدرز آرت بردكشن (صباح إخوان) .. على أن نعلن تفاصيل هذه الاعمال لاحقاً ان شاءالله .. .. .. سعيدة جدا بهذا التعاون مع العلم ان شركة (صباح إخوان ) من أكبر الشركات المنتجة حيث أنتجت ( الهيبة ، خمسة و نص ، تشيللو ، لو ، دولار ، طريق و أعمال ضخمة أخرى ) .. و لها تاريخ عريق في الإنتاج السينمائي مثل ( خلي بالك من زوزو ، الراقصة و السياسي و غيرهم الكثير ) .. خطوة جديدة أسأل الله فيها التوفيق و النجاح??♥️ .. .. ..

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

المصدر :ET بالعربي

التعليقات مغلقة.