لطيفة العرفاوي في كواليس تسجيل أوبريت صناع الأمل

نشرت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي جزءًا من كواليس تسجيل الأوبريت العربي العالمي “صنّاع الأمل”، وعبَّرت عن سعادتها بالتواجد فى هذه الأغنية.

وعلّقت: “فخورة بمشاركتي في الأوبريت العربي العالمي صناع الأمل.. وشكرًا لدولتنا الحبيبة الإمارات السباقة دائمًا”.. وكانت قد طرحت لطيفة، أغنيته جديدة تحمل اسم “حب بيغير ملامح”، وهى من كلمات وألحان إسلام صبرى.

وتقول كلمات الأغنية: “هادى ومتهور غيور واثق فنفسه، بيحبنى قد الدنيا كلها وبيحب نفسه، غريب وكتاب مفتوح، شرس طيب بحبوح، هو ده حبيبى اللى مدوخنى منين ما أروح، مافيش فى الدنيا دى زى حبيبى، قلبى أنا داب فى هواه، مجنون وجنانه ده حاجة عجبانى ومجننى معاه، لما بزعل بلاقيه محتار، وأبعد عنه بينهار، وأصحى الصبح ألاقيه جايبلى ورد ومحضرلى فطار، زى البيبى، بفرح ألاقيه مبسوط، أزعل ألاقيه مغضوض، وعشانى يهد الدنيا كلها كأنه أخطبوط”.

View this post on Instagram

. هذه من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي طالما كان يغرد خارج السرب بمبادراته الانسانية العظيمة والتي ستشكل علامة كبيرة في أمتنا العربية والعالم أجمع، من عطاءكم يبعث الأمل والخير، فكم أنا فخورة بهذه المكارم والتبرعات لبناء مستشفى القلب في مصر، وقراركم باعتبار كل قصص العطاء المرشحة للفوز بجائزة مبادرة صناع أمل قصص فائزة ومكرمة.. هذه هي الإمارات.. وهذا هو محمد بن راشد.. ?? #صناع_الأمل ?? #الامارات #محمد_بن_راشد #دبي #مصر @hhshkmohd

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

التعليقات مغلقة.