لطيفة القفصي: تعرضت لعملية تحيل من قناة التاسعة والمرحوم نجيب عطية كان في أمس الحاجة لمستحقاته

صرحت الممثلة لطيفة القفصي لإي أف أم ، اليوم الأحد 19 أفريل 2020 ، انها تعرضت لعملية احتيال من طرف إدارة قناة التاسعة و الشركة المنتجة للمسلسل شورب 2.

فبعد ما يقارب السنة من إتمام التصوير لم تتحصل على مستحقاتها المالية إلى اليوم هي و ثلة من الممثلين المشاركين في العمل على غرار وجيهة الجندوبي و مراد بن نافلة و غيرهم.

كما أكدت الفنانة لطيفة القفصي انه تم التوصل إلى اتفاق مع إدارة القناة لتسوية الوضعية مع النظر في إمكانيات المشاركة في أعمال قادمة، الا انها مؤخرا أصبحت تجد صعوبة في التواصل مع المسؤولين لتعمد عدم رد حتى على اتصالاتها الهاتفية أين عبرت لطيفة القفصي عن استياءها الكبير من مثل هذه التصرفات و خاصة تعمد الجهة المستفيدة من عمل شورب2 إعادة بثه للمرة الثانية على التوالي دون إتمام خلاص المشاركين فيه.

كما اضافت لطيفة القفصي بحرقة كبيرة ان الممثل نجيب عطية من الوجوه الجديدة و المشاركين في مسلسل شورب 2 اصابه المرض كان في أمس الحاجة لمستحقاته الا ان مماطلة المسؤولين وطول الانتظار حال دون ذلك دون توفيرها حيث توفى الممثل متأثرا بمرضه.

هذا وعبرت لطيفة القفصي عن انزعاجها من مثل هذه التصرفات والتي تفرض إعادة النظر في واقع الإنتاج الدرامي في تونس وخاصة الموسمي، حسب تعبيرها، وواقع الحقوق الأدبية والمادية للممثل والفنان بصفة عامة في تونس.

التعليقات مغلقة.