لعاشقات رائحة الزهور.. إليك أفضل العطور الزهرية الفواحة

تكتسب رائحة الزهور أهمية خاصة لدى كثيرات من النساء، وهذا ما يفسر الرواج الكبير الذي تلاقيه العطور الزهرية الفواحة. ولأن كل إمرأة تحلم دائما بالتميز، فلا بد من التألق بعطر رومانسي يتركز على نغمات الأزهار المنعشة التي تخطف الأنفاس. ولذلك، جمعنا لك في هذا المقال، باقة من أجمل العطور الزهرية الرومانسية الملائمة لك، فاختاري من بينها ما يعجبك.

1- Daisy Eau So Fresh:
هذا العطر من مارك جاكوب، يذكرنا بفصل الربيع وأجوائه المنعشة المليئة بالفرح والحيوية، فهو عبارة عن باقة من الورود البرية الفواحة الممزوجة مع الفواكه مثل الغريب فروت والخوخ. إنه أحد العطور الزهرية الملائمة لك، فرائحته المنعشة والطازجة ستجعل أوقاتك مليئة بالرومانسية.

2- Rose Perfume Oil:
يُقال إن الزيوت العطرية تستمر رائحتها لفترة أطول مقارنة بالعطور العادية. وزيت الجسم المعطر هذا يشتمل على رائحة فواحة تدوم طويلاً، وعلى مكونات تهدئ البشرة وترطبها وتشعرك بالاطمئنان، مثل بزور العنب وزبدة الشيا. وكل هذه الميزات تجعله خياراً رائعاً لتتميزي به.

3- Very Irresistible:
على رغم أنه تم إطلاق هذا العطر من جيفنشي في عام 2003، إلا أنه لا يزال يلاقي رواجاً وانتشاراً كبيرين بين النساء حتى الآن، والسبب وراء ذلك هو رائحة الورود التي يتركز عليها، والتي تمزج بين خمسة من أجمل الزهور الفواحة التي ستجعلك تضجين جمالاً وأنوثةً.

4- Trésor Lumineuse:
Trésor Lumineuseهو نسخة عصرية من عطر Tresor الكلاسيكي، فهو بتركيبة أخف وأنعم، حيث يتركز على نغمات البنفسج والوردة الدمشقية، مع ملاحظات أساسية من الفانيليا والمسك. إنه عطر في غاية الجمال والرومانسية، ويلائم كثيراً إطلالتك الساحرة.

5- Chloé for Women:
يمزج هذا العطر بين نغمات الفاوانيا والفريزيا وزنبق الوادي، التي تجعلته من أكثر العطور الرومانسية الفواحة. يعد عطر Chloé for Women أحد أفضل الخيارات لتتألقي به، إذ يضفي على إطلالتك لمسة راقية تخطف الأنفاس.

6- Paris for Women:
يمثل هذا العطر مدينة الحب والرومانسية باريس، لذلك ليس هناك أفضل منه للحصول على إطلالة تلفت الأنظار، فرائحته الكلاسيكة تمزج بين السوسن والبنفسج وزنبق الوادي، التي ستجعل رائحتك فواحة في كل مكان.

التعليقات مغلقة.