لعطلة رائعة إليكي سيدتي أفضل فنادق في بالي

0

دائما تشاهدون هذه الشواطئ المذهلة والغابات الاستوائية المورقة والثقافة الفريدة من نوعها، لن ترغبون في مغادرة بالي، هذه الجزيرة الإندونيسية التي تشتهر بروحها الساحرة.
يمكنكم التنقل بين حقول الأرز و التسوق وممارسة اليوغا ولقاء خبراء الطب البالي وممارسة ركوب الأمواج، كل ذلك في اليوم ذاته. وهذا هو السبب في ازدهار السياحة في بالي.

الفنادق في بالي كثيرة جداً وجميعها جميلة وتمنحكم الاسترخاء والهدوء. نستعرض لكم فيما يلي أفضل الفنادق في بالي لتقوموا بالحجز فيها خلال زيارتكم القادمة.
1. The Slow Hotel


يقع في منطقة Batu Bolong بجزيرة Canggu، وهو أروع فندق مبني بأسلوب فني في بالي نظراً لطريقة بنائه المستوحاة من العمارة القاسية (وهو نمط معماري ازدهر في فترة الخمسينات حتى منتصف السبعينات ومنبثق من الحركة المعمارية المعاصرة)، فهو ببساطة بمثابة ملاذ بسيط في وسط الجنة. الديكور الداخلي للفندق يجمع بين الأسلوب الحديث والاستوائي لاحتوائه على الخشب الطبيعي الذي تشتهر به بالي والنباتات الإندونيسية الأصلية. وأفضل ما في الأمر أن الفندق يقع على بعد خمس دقائق فقط من شواطئ الجزيرة الإندونيسية المذهلة. أما بخصوص غرفه، فكل جناح من الأجنحة الـ 12 واسع للغاية ويجعلكم تشعرون وكأنكم في ملجأكم الخاص الهادئ.
theslow.id
2. Selong Selo Hotel

يطل فندق Selong Selo الفاخر والحائز على العديد من الجوائز على خليج Selong Belanak الخلاب، وتحديداً على أعلى تلال Jabon Hills المميزة، وبالتالي فهو يتميز بإطلالته الساحرة على الخليج. وإذا كنتم من عشاق البيئة والحفاظ عليها، فسيسعدكم معرفة أن الفندق قد تم بناؤه بطريقة تراعي موضوع الاستدامة، لأنه مصنوع بالكامل من مواد صديقة للبيئة.

selongselo.com

3. The Colony Hotel

يقع فندق The Colony Hotel في قلب مدينة Seminyak على بعد 110 متر فقط من الشاطئ، وهو أحد أكثر الأماكن أناقةً في بالي. كما يبعد مسافة قصيرة مشياً عن الأماكن الحيوية مثل نادي Ku De Ta الشاطئي. ويضم الفندق الخاص المصمم على الطراز الهولندي، 21 غرفة تتميز بأثاث عصري بسيط التصميم. وإذا كنتم تبحثون عن الهدوء التام – فنعلمكم بأنه لا يُسمح بوجود الأطفال دون سن 16 عاماً.

thecolonyhotelbali.com

4. Batu Karang Lembongan Resort Hotel

هل تبحثون عن واحة حقيقية تهربون إليها؟ إن Batu Kerang Lembogan Resort هو المكان المناسب لكم، إذ يقع هذا المنتجع في جزيرة Nusa Lembongan الإستوائية، ويُعتبر ملجأكم المثالي بنجومه الخمسة. احجزوا إقامتكم في إحدى الفيلات الفاخرة لهذا المنتجع المنحوت في سفوح تلال الجزيرة واستمتعوا بتجربةٍ عصريةٍ في بالي مع لمسةٍ من التقاليد.

batukaranglembongan.com

5.Capella Ubud Hotel

رغم افتتاحه منذ عامٍ واحدٍ فقط، إلا أن فندق Capella Ubud لُقّب بالفندق الأكثر غرابةً في بالي. يبدو هذا الفندق الذي قام بتصميمه بيل بينسلي (وهو المسؤول عن ديكور 200 فندق من الفنادق الكبيرة في جميع أنحاء العالم)، كخيمة داخل مخيم مستوحى من ديكورات أفلام ويس أندرسون. ويحتوي هذا الفندق الواقع في تلال Ubud في Bali، على 22 خيمة للضيوف وسط واحة، مع مسبحٍ خارجي في الغابات الاستوائية بطول 30 متراً مليء بالمياه المالحة ومطل على غابة الجزيرة الإندونيسية الخضراء.

capellahotels.com

اترك رد