لفات حجاب اختاريها مع موضة الملابس ذات الرقبة العالية

تعبتر الملابس ذات الرقبة العالية من الصيحات الرائجة بشكل كبير في الأونة الأخيرة، فأصبحت اختيار كل فتاة تبحث عن القطع المواكبة لصيحات موضة 2020.
ولكن تتسائل أغلب الفتيات المحجبات عن لفات حجاب المناسبة للملابس ذات الرقبة العالية دون إخفائها، وذلك مع الاعتناء بارتداء الحجاب بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايلك.

1- لفة الحجاب الكويتي:
تعتبر من الطرق الأنيقة للغاية التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة مع الملابس ذات الرقبة العالية موضة 2020. فاعتني باختيار لفات الحجاب الكويتي وذلك بارتداء الطرح من الأقمشة القطنية الناعمة بالطريقة التقليدية، ووضع الجزء المتبقي من الحجاب داخل البلوزة أو البلوفر ذو الرقبة العالية مثل مدوني الموضة دلال الدوب ومريم. وهي تعد من الطرق الرائعة التي سوف تجعل إطلالتك أنيقة خاصة مع الملابس الشتوية الكلاسيكية.

2- لفة الحجاب الكلاسيكية:
تعد لفات الحجاب الكلاسيكية من الطرق الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها مع الملابس ذات الرقبة العالية أبر صيحات موضة 2020. فأنصحك باختيار الطرح المربعة ويتم طيها إلى جزئين حتى تصبح مثلثة، ثم يتم ارتدئها بالشكل التقليدي مع ربط ما تبقى من الحجاب حول العنق، وسوف تساعدك الملابس ذات الرقبة العالية في إخفاء تفاصيل الحجاب المعقودة حول العنق.

3- لفة الحجاب التوربان:
إن كنت من الفتيات التي تفضل ارتداء التوربان باستمرار فمن السهل عليك تنسيقها مع الملابس ذات الرقبة العالية أحدث صيحات موضة 2020. حيث يمكنك اختيار شكل لفة الحجاب التوربان سواء البسيطة أو المعقودة. كما بإمكانك ارتداء لفة الحجاب المعقودة من الخلف بشكل بسيط لتنسدل على الكتف مع إظهار الملابس ذات الرقبة العالية.

4- لفة الحجاب الواسع:
أحد الطرق الرائعة التي يمكنك اختيارها إن كنت تبحثين عن لفات حجاب مميزة تتناسب مع الملابس ذاات الرقبة العالية. وهي لف الحجاب بالشكل التقليدي مع تركها بسيطة ومنسدلة على الوجه دون تثبيتها بالدبابيس وضع مع تبقى من الحجاب داخل البلوزة أو البلوفر ذو الرقبة العالية. وهي الطرق التي دائمًا ما تختارها أغلب مدوني الموضة.

التعليقات مغلقة.