للعناية الشتويّة: استخدمي الكريمات المرطبة في النهار والليل

تحتاج البشرة إلى الترطيب المكثف مع تغيّر الأجواء وانخفاض درجات الحرارة، وذلك حتى تتجنبين مشاكل الجفاف في الشتاء وظهور الخطوط الرفيعة على المدى الطويل، وبينما تلجأ بعض السيّدات إلى الحلول المنزليّة والزيوت الطبيعيّة للترطيب، إلا أننا يجب أن نعترف أن الانتظام على استخدام الكريمات المرطبة في النهار والليل هو الحل الأمثل والأسرع بكل تأكيد.

يمكنكِ استخدام الكريمات النهاريّة فور الاستيقاظ من النوم وقبل التوجه إلي العمل، إذ تحتوي معظمها على نسبة وقاية من الشمس مع تركيبة مرطبة للبشرة ومغذية لها، أما الكريمات الليليّة فهي أنسب الطرق لأن تتيحي لبشرتك مجالاً للتجدد أثناء نومكِ.

* 1- الكريمات النهاريّة:
سنعرض عليك خمسة كريمات للصباح تحتوي على تركيبة مرطبة مع نسبة وقاية من الشمس، مع ذلك ننصحكِ بعدم الاستغناء عن الكريم الواقي من الشمس، فنسبة الحماية في هذه الكريمات قد تكون بسيطة وغير كافية لحماية بشرتك من أشعة الشمس.

1- كريم النهار من لورا مارسيه يعتبر مضاد للشيخوخة ويساعد على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومه وإشراقاً.

2- يعمل كريم النهار من لانولبس على تقديم جرعة كبيرة من الماء و فيتامين E ليرطب البشرة ويغذيها.

3- يعتبر الكريم النهاري من روديال من المرطبات ذو تركيبة خفيفة وناعمة ومرطبة بشكل فوري على البشرة.

4- مرطب نهاري يومي من إلميس يعمل على ترطيب البشرة بلمسة نهائية من الساتان والتي لاتشعر بالجفاف ابداً.

5- يحمي كريم النهار من رين سكين كير بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويعمل على ترطيبها بشكل مثالي حتى تبدو بشرتك أكثر راحة ونعومة.

* 2- الكريمات الليليّة:
جمعنا في معرض الصور هذا خمسة كريمات ليلية معززة بالفيتامينات التي تعمل على تغذية بشرتك وتجدد خلاياها أثناء نومكِ. كما تساعدك هذه الكريمات الليلية على استعادة نعومة بشرتك و شبابها. استخدميها بعد تنظيف البشرة وقبل التوجه إلى النوم.

1- كريم الليل من جلام جلو هو عبارة عن علاج ليلي شغوف معالج و مغذي للبشرة .

2- كريم الليل من سكين ديزاين لندن يتميز بالمغذيات الغذائية الموجوده به مثل الأفوكادو و ثمر لورد و الجوجوبا مما يترك البشرة ذات ملمس ناعم.

3- يتميز كريم درافين بالتركيبة المريحة و يعزز و يحدد الخلايا، و يحتوي على الزيت الأساسي من زهر البرتقال الذي يساعد البشرة على التحول إلى الوضع الليلي.

4- كريم الليل من ايفي لوم يعمل على إصلاح البشرة اثناء النوم، تمت صياغته بزبدة الشيا المغذية و المرطبة.

5- يساعد هذا الكريم الليلي من استي لودر على التخلص من بقايا التأثيرات المرئية التي تتراكم في النهار، ويعمل على ترطيب البشرة و تقليل علامات الشيخوخة المبكرة.

التعليقات مغلقة.