important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

للمرة الثانية على التوالي.. كايلي جينر أصغر مليارديرية عصامية في العالم

حينما يتعلق الأمر بالثروة والشهرة، فإن الأعين مسلطة دائمًا على عائلة كارداشيان- جينر، فـ”كايلي جينر” أصغر مليارديرية عصامية في العالم، أما “كيندال جينر” فهي من أعلى عارضات الأزياء أجرًا في العالم، وقد جنت “كيم كارداشيان” أكثر من 100 مليون دولار من خط مستحضرات تجميلها.

ووفقًا لمجلة “فوربس” عام 2019، لقبت “كايلي”، البالغة من العمر 21 عامًا، بأصغر مليارديرية عصامية في جميع العصور، وقد استمرت في الحفاظ على اللقب وثروتها التي تقدر بمليار دولار للعام الثاني على التوالي.

اختارت مجلة “فوربس” “كايلي جينر” كأصغر ملياردرية عصامية في العالم لعام 2020، حيث تمكَّنت من جني المزيد من الأموال ببيع 51% من حصة شركتها Kylie Cosmetics إلى شركة Coty Inc مقابل600 مليون دولار، حيث تبلغ قيمة إمبراطوريتها لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة أكثر من 1.2 مليار دولار.

بالإضافة إلى ذلك، جنت الكثير من تعاوناتها مع أكبر دور الأزياء من بينها دار الأزياء الفرنسية “بالمان”، فضلًا عن تعاونها مع شقيقتها “كيم كارداشيان”.

ومنذ حصول “كايلي” على اللقب، بدأت الشكوك حول مقدرتها على جني هذه المبالغ الطائلة من الأموال دون الحصول على مساعدة عائلتها، لكنها أوضحت في مقابلة أجرتها مع مجلة Interview Germany امتلاكها قاعدة جماهيرية ضخمة قبل البدء بعلامتها التجارية بجانبالعديد من المعجبين، كما أنها لم تحصل على أموال من والديها بعمر الـ15، ولذا استثمرت 100 بالمائة من أموالها الخاصة في بناء شركتها.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos