لمسات صيفيّة فوق مائدتك بتوقيع Dior Maison

تهبّ نسمة صيفية عبر مجموعة القطع الجديدة الفريدة من تصميم “كورديليا دو كاستيلان”، التي تتمحور حول الأنماط الهندسية للأناناس التي تتعزّز من خلال التأثيرات النافرة الرقيقة واللمسات الشفافة المرهفة.

تجسّد هذه الفاكهة الاستوائية رمزاً خالداً لأشعة الشمس التي شكّلت النمط الأساسيّ لمجموعة أدوات المائدة من “ديور” Dior في صيف 1973، والتي أُعيد تنفيذها الآن وتعزيزها من خلال جمال الزجاج الإيطالي المشكّل بالنفخ الذي يعكس المهارة الحرفيّة الاستثنائية.

الدرجات اللونية الرائعة للأخضر والصلصاليّ تزيّن الإبريق الزجاجي والإناء وفقاعة ثمينة مخصّصة للزينة. تُعيد هذه الابتكارات إلى الأذهان الرحلات وروعة الحياة وتضفي لمسة صيفية على الديكور الداخليّ واللحظات التي تستحقّ المشاركة.

“كاناج بروفانس” CANNAGE PROVENCE:
في كلّ عروض أزيائه، التي كانت تُقام في صالونات الدار في جادة “مونتان” Avenue Montaigne، كان يستقبل “كريستيان ديور” Christian Dior ضيوفه على كراسي نابوليون الثالث الأنيقة المزيّنة بنمط “كاناج” المضرّب، وقد أصبح هذا النمط من رموز الدار الأيقونية.


وقد قامت “كورديليا دو كاستيلان” بإعادة تصميمه بأبعاد متنوّعة وبمقاييس غير متوقّعة، وقد تعزّز هذا الرمز بإصدار جديد.
نجده يتفاعل على أطباق الحلوى مع رمزين جالبين للحظ عزيزين على قلب السيد “ديور” ورقة النفل والنحلة، في إشارة إلى أسماء التحبّب التي كان يُطلقها “كريستيان ديور” Christian Dior على العاملين البارعين في مشاغل الدار. تضفي هذه الابتكارات بكلّ أناقة اللمسة النهائية على مجموعة من أدوات المائدة المصنوعة من البورسلين باللونين الأخضر والبيج.


تختلط مجموعة من قطع الزينة الجديدة، المصنوعة من الخيزران الهندي بنمط “كاناج” المضرّب والبلكسغلاس، في امتزاج خفيف ومرهف للمواد. تجسّد هذه المجموعات فن تقديم الهدايا والترفيه المعاصر والمرح العزيز على قلب السيد “ديور” Dior.

التعليقات مغلقة.