لمسات عصرية لديكورات مطابخ في 2020

المطبخ هو المكان الذي نقضي فيه نحن النساء الكثير من أوقاتنا، لتحضير الوجبات الشهية للعائلة، وبعض النساء يكون الوقوف في المطبخ هواية بالنسبة لهن، لأنهن يقضين أمتع أوقاتهن فيه، لابتكار كل ما هو جديد من الوصفات والحلويات، لذا من المهم أن يكون ديكور المطبخ جميلًا وبسيطًا ومريحًا للعينين، في هذا المقال، نطلعكِ على ديكور مطابخ 2020، لتتعرفي على كل ما هو جديد وتختاري منه ما تفضلينه إن كنت تريدين تجديد مطبخكِ، أو تجهيز مطبخ جديد من البداية، وسنخبركِ أيضًا ببعض النصائح لديكور مطابخ صغيرة، فكثيرًا ما تكون مساحة المطبخ صغيرة وتحتاج لديكور خاص بها ليناسب صغر المساحة.

تعرفي على لمسات عصرية ومختلفة لديكور مطابخ في عام 2020:

1- ورق الحائط:
على الرغم من أن خوف الناس من تركيب ورق الحائط أصبح أقل تقريبًا على مدار الخمس سنوات الأخيرة، ما زال هناك بعض الناس يترددون في تعليقها في المطبخ، فإن كنت قلقة من ورق الحائط الدائم، فيمكنك تجربة ورق الحائط، الذي يمكنك وضعه وإزالته بسهولة، وستجدين الكثير من التصميمات العصرية التي يمكنك الاختيار من بينها.

2- المطبقيات الكلاسيكية:
تعود المطبقيات الكلاسيكية بقوة في عام 2020، يمكنك اختيار من موديلاتها المختلفة ما يناسب ذوقك، ووضعها على منضدة المطبخ، أو تثبيتها على جدار، وستضيف روحًا مختلفة إلى مطبخك، وتمنحك مساحة لتخزين أطباقك بشكل يظهرها، بدلًا من إخفائها في خزانة المطبخ.

3- المطبخ الملون:
المطبخ الملون ينتشر في ديكور مطابخ 2020، فيمكنك جعل مطبخك أكثر بهجة، بأثاث ملون بألوان متناسقة، أو عمل جزيرة بلون مختلف ومناسب للون المطبخ كما هو موضح بالصورة.

4- الأرضيات الغامقة:
إذا اخترت لونًا فاتحًا لطلاء المطبخ وجدرانه، فاختاري أرضية داكنة اللون، لتضفي على مطبخك أناقة، ومظهرًا مريحًا للعين.

ديكور مطابخ صغيرة:
إليك بعض النصائح بشأن ديكور المطبخ الصغير، لتساعدك في التغلب على مشكلة صغر المساحة:

– اختاري مطبقية ذات شكل أنيق، وعلقيها على الحائط أو على الرف لتوفري مساحة إضافية.

– ركبي رفوف على الحائط، ذات ألوان مناسبة لمطبخك، فبالإضافة للشكل الجمالي ستوفر لك مساحة إضافية أيضًا.

– ضعي سجادة ذات ألوان مبهجة على أرضية المطبخ، لتعطي المزيد من الجمال والدفء.

– اختاري أبواب الخزانات، من الأبواب المنزلقة وليست تلك التي تُفتح للخارج وتسبب ازدحامًا إضافيًا عن فتحها.

– اختاري ألوان المطابخ والأرضيات متناسقة، وفي الوقت نفسه، احرصي على أن تكون من الألوان التي تعطي إيحاءًا بأن المساحة أكبر مما هي عليه.

في النهاية، قدمنا لك نماذج من ديكور مطابخ 2020، ونصائح لديكور مطبخك إن كان صغيرًا لتجربي منها ما يناسبك وتشاركينا رأيك.

التعليقات مغلقة.