لم ير ابنه منذ 9 أشهر.. آمال علام حماة قصى خولى تفتح النار عليه

فتحت الفنانة التونسية آمال علام النار على الفنان السورى قصى خولى بسبب تجاهله لابنتها الفنانة مديحة الحمدانى وابنه حيث لم يزورهما منذ 9 أشهر.

وقالت آمال فى لقاء تليفزيوني : ان ابنتها مديحة تزوجت من قضى خولى فى دبى منذ فترة وانجبت منه طفل يدعى العميد ولكن المثير ان قصى خولى لم يهتم به ولم يزره منذ 9 أشهر بعكس ما يروج له فى وسائل الإعلام حيث يقول انه يهتم بأولاده ويرعاهم.

وأضافت آمال قائلة : عندما تزوج من ابنتى مديحة قررا سويا عدم الاشهار بهذه الزيجة وهو أمر يخصهما ولكن بعد فترة تم الاشهار خاصة ان هناك طفل نتج عن هذه الزيجة ولكن المثير هو التجاهل الذى يتعامل به خولى مع ابنه وزوجته.

يذكر ان قصى خولى ارتبط بالتونسية مديحة الحمداني عام 2014 ولم يعلن عن ذلك لجمهوره والإعلام، لكنه فاجأ الجميع العام الماضى بنشره صورة ليد ابنه عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” وكانت مديحة الحمدانى قد كشفت من خلال فيديو نشرته أنها زوجة قصى خولى.

View this post on Instagram

زواجها من الممثل السوري #قصي_خولي هو الحملات التي شُنت ضدها من قبل بعض متابعي الفنان الذين أساءوا لمديحة بسبب بعض الصور التي جمعته بها. وأضافت علام في حديث إذاعي اليوم السبت، أن الزواج تم على نطاق ضيق خارج تونس، مشيرة إلى أن سبب عدم إشهار الزواج هو رغبة قصي خولي ومديحة الحمداني في ذلك، وعلقت "هذا شيء يخصهم". وتابعت علام في حديثها أن الزواج تم بعد قصة حب بينهما في مدينة دبي، ولم تكن تطمع مديحة بالشهرة، وسبب حديثها هو شعور ابنتها بالإهانة ولم يعجبها حديث زوجها خولي في الإعلام عن اهتمامه بابنه "العميد"، وفي الحقيقة أنه لم يرَ ابنه لمدة تزيد عن تسعة أشهر وعندها ما يثبت ذلك. وشددت الفنانة التونسية على أن ابنتها عاملت قصي خولي كزوج وليس كفنان سوري مشهور. يشار إلى أن قصي خولي ارتبط بالفتاة التونسية مديحة الحمداني عام 2014 ولم يعلن عن ذلك لجمهوره والإعلام، لكنه فاجأ الجميع العام الماضي بنشره صورة ليد ابنه عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام". وكانت مديحة الحمداني قد كشفت من خلال فيديو نشرته أنها زوجة قصي خولي، ووجهت له العديد من الاتهامات. وأشارت إلى أن النجم السوري قصي خولي كان يتظاهر أنه أب مثالي في البرامج التلفزيونية، لكنه "ممثل حتى في حياته الحقيقية وكان يكذب ويمثل دور الأب" حسب تعبيرها، مؤكدة أنها تعرضت للظلم والمعاملة السيئة والقهر وتعاني يوميا لتوفير مصاريف ابنها، خاصة أنها لا تملك عملا لعدم حصولها على التراخيص الضرورية، رغم أنها تحمل الجنسية الأمريكية. ‏ . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

التعليقات مغلقة.