لوك جديد لـ هنا الزاهد وتغيير لون شعرها من الأشقر للبني

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر حسابها على إنستجرام من خلال نشرها صورة جديدة لها تتميز فيها باللوك الجديد التى أقدمت عليه مؤخراً حين فاجأت متابعيها بعدما ظهرت للمرة الأولى بدون لون شعرها المعتاد، والممثل فى الأشقر الذى اعتاد عليه محبوها، وذلك بعدما غيرت هذا اللون إلى البنى.

View this post on Instagram

??

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on


هنا الزاهد التى تغيب هذا العام عن المشاركة فى مارثون دراما رمضان، نالت إعجاب متابعيها خلال أحدث صورة لها مثلما ظهر فى عدد من التعليقات التي أثنت عليها.

وكانت كشفت الفنانة هنا الزاهد عن ترشيحها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، والتي تعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث نشرت صورة ترشيحها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “انستجرام”.

وضمت قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، 3 نجمات من العالم العربى، إلى جانب هنا الزاهد، وهن النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم وهيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبرى، حيث نشر حساب الجائزة، عبر موقع “انستجرام”، صورهن كمرشحات للفوز باللقب، كما دخل الفنان التونسى ظافر عابدين في قائمة الرجال.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو جديد لها من إحدى مشاركتها في تطبيق تيك توك، واستخدامها أغنية “تحيا مصر” للمطرب أحمد جمال.

ونشرت هنا الزاهد مقطع الفيديو الذي جسدت فيه الأغنية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والذي سرعان ما حصد أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال دقائق.


يشار إلى أن هنا الزاهد قدمت مؤخرا برنامج “هزر فزر”، الذى شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، الذين ينقسمون إلى فريقين فى كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.وتخوض هنا الزاهد بـ”هزر فزر” تجربتها الأولى فى تقديم البرنامج التليفزيونية، مستغلة غيابها عن دراما رمضان المقبل.

التعليقات مغلقة.