ليدى جاجا تطلق رسميا أغنية Stupid Love

كشفت النجمة العالمية ليدي جاجا أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل جديدة ستكون بمثابة مفاجأة لكل محبيها و عشاقها من مختلف الاعمار، و هو الخبر الذي تم تداوله عبر المواقع الفنية المختلفة.

و أغنية ليدي جاجا السينجل الجديد تحمل اسم ” Stupid Love ” وهي أول عمل غنائي منذ “Star Is Born” الذي حقق نجاح كبير و التي قد تم تسريبها منذ فترة علي الانترنت ، قد كشفت ليدي جاجا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الشهير ” تويتر ” عن موعد إطلاق الاغنية ، فقد اكدت أنها ستطلقها في منتصف ليل يوم الجمعة 28 فبراير الجاري.

View this post on Instagram

“STUPID LOVE” 2/28, midnight ET ❣️ #LG6

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on


كما نشرت ليدي جاجا علي ” تويتر ” صورة للملصق الدعائي لأغنية ” Stupid Love ” في احدي شواره هوليوود بالولايات المتحدة الامريكية .

و كان الشهر الماضي قد تم تداول احدي الأغنيات علي الانترنت حتي أن البعض توقع أنها الإصدار الأصلي لـ ” Stupid Love ” و هو الامر الذي اثار الكثير من الجدل بين المعنيين بالموسيقي و الغناء.

يذكر أن النجمة ليدي جاجا اليت بدأت مسرتها الفنية عام 2001 ، و استطاعت أن تبهر العالم بأغنياتها التي حققت نجاح مذهل و من أبرزها ” shallow ” و ” i’ll never love ” و ” poker face ” و ” bad romance ” ، وغيرهم.

التعليقات مغلقة.