مائدتكُ مكلّلة بالأعمال الفنية المذهلة مع مجموعة Passifolia من Hermès

أواني Hermès للمائدة تعكس الإبداع والحرفية، وهي بالتالي ستكلّلها بلمسات من وحي عالم الفنّ وتضفي عليها الرقيّ والفخامة. هذه السمات تبرز في مجموعة Passifolia الفاخرة، والتي تضمّ 30 قطعة تتنوّع بين مختلف أنواع الصحون وأكواب القهوة المصنوعة من البورسلان.

تأخذنا مجموعة Passifolia بمغامرة شيّقة إلى عالم Hermès الذي يزخر بالإبداع والحرفية اليدوية الفريدة، حيث تجتمع التقنيات الجديدة بالمواهب الحرفية لتصميم أواني المائدة وزخرفتها بالرسومات الاستوائية.

إذًا يبدو أنّ الدار تؤكّد إبداعاتها في مختلف المجالات، فمع هذه المجموعة تسلّط الضوء على نجاحها في عالم الديكور، وقد سبق وأن دخلت عالم أحمر الشفاه مع إطلاق أول مجموعة أحمر شفاه من Hermès المستوحاة من حقيبتها Berkins الشهيرة.

تجتمع في أواني مجموعة Passifolia نقوش رائعة للنباتات التي تنمو في الغابات الاستوائية، فتعانق الأوراق والأزهار بعضها بعضًا بألوانها اللافتة، حيث يتداخل الأخضر بمختلف تدرّجاته مع اللمسات الحيوية للأزهار.

لتكتمل معالم الفخامة والأناقة، حرص الحرفيّون في دار Hermès على تحديد حواف كلّ قطعة في مجموعة Passifolia باللون الذهبي، ونفّذوا ذلك بدقّة متناهية تعكس الإبداع.

التعليقات مغلقة.