مادونا عن فيروس كورونا: الفظيع فى الأمر أنه جعلنا جميعًا متساوين

شاركت النجمة العالمية مادونا جمهورها ومتابعيها بفيديو غريب، حيث ظهرت فى حوض الاستحمام “البانيو”، وهو ممتلئ بالمياه والورود والشموع، وكأنها تقوم بطقوس روحانية خاصة، وتحدثت عن فيروس كورونا وتأثيره فى البشرية.

وقالت مادونا فى المقطع الذى نشرته عبر حسابها على موقع “إنستجرام” “كورونا لا تهتم بمدى ثراءك، ومدى شهرتك، ومدى مرحك، ومدى ذكائك، ومكان إقامتك، وكم عمرك، وما هى القصص المدهشة التى يمكنك أن ترويها”.

وتابعت مادونا “إنه المعادل العظيم، والفظيع فى الأمر هو أنه جعلنا جميعًا متساوين”، بحسب ما ذكر موقع thewrap.

وكانت مادونا قد ألغيت حفله فى العاصمة الفرنسية باريس، بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث ذكرت جريدة Us Today، أن المطربة مادونا التي تبلغ من العمر 61 عاما، ألغيت حفلاتها حيث حذرت فرنسا إقامة الفعاليات التي يزيد فيها الأعداد عن ألف فرد، والتي كان المقرر لها 11 مارس الماضى.

View this post on Instagram

أثناء وجودها في الحجر المنزلي، أطلّت الفنانة الأميركيّة مادونا بمقطع فيديو مثير للجدل وهي عارية تماماً في حوض الإستحمام لتوجيه كلمة إلى متابعيها بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، تحت عنوان "لا تمييز". وشرحت مادونا أن فيروس كورونا نجح بتحقيق المساواة بين الجميع، قائلةً:"ليس مهماً كم أنت ثري أو مشهور أو مضحك أو ذكي. لا يهم أين تعيش وكم تبلغ من العمر وما هي القصص التي تسردها.. هذا الوباء جعلنا جميعًا متساوين". وأردفت مادونا قائلةً "إذا كانت السفينة تغرق، فسنغرق جميعًا. لا تمييز مع كورونا". #مادونا #مادونا_صاحبة_معطف_الفرو #madona #madonna كورونا #كورونا_فايروس #كورونا_الصيني #كورونا_الجديد #كورونا_الصين #كورونا_المستجد #فيروس #فيروس_كورونا_الجديد #فيروس_كورونا #فيروس_كورونا #virus #viruscoronavirus #coronavírus #corona

A post shared by YA WAYLÉ OFFICIAL (@yawayle_official) on

التعليقات مغلقة.