مادونا في ظهور نادر مع أبنائها الستة وحبيبها

بعد سنوات من الخلافات بينها وبين نجلها ومواجهة عدم استقرار اسري، نجحت النجمة العالمية مادونا في لم شمل عائلتها من جديد.

ونشرت مادونا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة تجمعها بأبنائها الستة الشرعيين وبالتبني وذلك خلال الاحتفال بعيد الشكر.

وظهرت مادونا في صورة أخرى مع حبيبها الراقص Ahlamalik William في صورة حميمة ومع ابنتها بالتبني.

كانت مادونا خلال الفترة الماضية تعرضت لاصابة في ركبتها خلال تقديمها لفقرة استعراضية في جولتها العالمية madame x، ورغم ذلك شاركت في تظاهرات لمناهضة العنضرية ضد ذوي البشرة السمراء.

يشار الى ان اخر البومات مادونا الغنائية البوم madame x في مايو 2019.

وكانت مادونا اعترفت بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة بكل جرأة حيث خانت زوجها ابن الرئيس الأمريكي جون كيندي مع شون بون وأيضا زوجها المخرج البريطاني جاي ريتشي مع لاعب كرة البيسيول المعرةف اليكس روديجرز.

وحصلت مادونا، على موافقة عائلة الراقص مالك ويليمز، على زواجهما؛ بسبب فارق العمر بينهما، الذي يصل إلى 36 عامًا، فهي تبلغ من العمر 61 عاما، بينهما هو ذو 25 عامًا.

وقال والد ووالدة مالك ويليمز، الراقص في فرقة مادونا الاستعراضية، إنهما وافقا على زواج ابنهما من النجمة العالمية لأنها جعلتهما يشعران بالطمأنينة حول مستقبله وأنها ستهتم به، بحسب ما جاء في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

-خلاف مادونا مع طليقها جاي ريتشي :
وطالب المخرج البريطاني جاي ريتشي القضاء بالتدخل لإصدار أمر في قضية حضانته لابنه روكو من زوجته السابقة المغنية العالمية مادونا رغم تسوية الخلافات بينهما في 2016 والاتفاق على استقرار ” روكو” في لندن مع والده.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن جاي ريتشي تقدم بطلب للمحكمة الاثنين الموافق 23 ديسمبر أي قبل يوم من الاحتفال بعيد الكريسماس، مشيرة إلى الخلاف بين مادونا وزوجها السابق بسبب المكان الذي ستقضي فيه المغنية الأمريكية عيد الكريسماس مع أبنائها وهو ما يتسبب في عدم تواجد جاي ريتشي مع نجله روكو.

ولفتت ديلي ميل إلى أن الخلافات بين مادونا وجاي ريتشي بسبب أعياد الكريسماس تجددت من جديد ، لافتة إلى أنه خلال عام 2015 أمر القاضي ” روكو” بعودته إلى ولاية نيويورك لقضاء الكريسماس مع والدته ولكن محامي والده أكد أنه لا يرغب في الاحتفال بعيد الكريسماس مع مادونا.

صدى البلد

التعليقات مغلقة.