ماهي فوائد ماسك الجرجير للشعر؟

ان كنت لا تعلمين ما هي فوائد ماسك الجرجير للشعر فتعرفي معنا على اهم هذه الفوائد وعلى الخلطات التي يمكنك تطبيقها على شعرك لشعر صحي وقوي.

لا تقتصر فوائد الجرجير على الصحة وحسب، بل تملك هذه الخضار الورقية الكثير من الفوائد الجمالية واهمها على الشعر. ومن هنا سنعرفك على اهم هذه الفوائد والخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها.

فوائد ماسك الجرجير للشعر:
يعتبر ماسك الجرجير للشعر من اهم وافضل الماسكات الطبيعية للشعر التي تحافظ على شعر صحي، قوي، وجذاب، ومن اهم فوائد هذه الماسكات نذكر:

– يساعد في تعزيز نمو الشعر وتطويله.
– يكثف الشعر ويقوي بصيلات الشعر.
– يمنع تساقط الشعر ويتخلص من تلفه.
– يعمل على تنعيم الشعر والتخلص من جفافه.
– يتخلص من قشرة فروة الرأس ويعالج كافة مشاكل الفروة.

افضل ماسكات الجرجير للشعر:
من اهم ماسكات الجرجير التي ننصحك بتطبيقها على الشعر إليك:

الزبادي والجرجير:

اطحني ربطة من الزبادي في الخلاط واضيفي اليها ملعقة كبيرة من الزبادي واخلطي المكونات جيداً وضعي المزيج على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالشامبو المناسب.

الجرجير والليمون:

لتساعدي على تطويل وتكثيف الشعر، قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من الجرجير المطحون مع عصير ليمونة واحدة وملعقة من زيت الزيتون ثم اضيفي القليل من الماء واخلطي للحصول على ماسك متماسك. ضعي الخلطة على شعرك لمدة 3 ساعات قبل الاستحمام.

الجرجير والزيوت:

من المعروف ان الزيوت الطبيعية تعمل على تغذية الشعر، فننصحك من هنا بخلط 3 ملاعق كبيرة من الجرجير المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، زيت الزيتون وزيت جوز الهند، من ثم ضعي هذا الماسك على شعرك لمدة 30 دقيقة للحصول على شعر ناعم كالحرير.

التعليقات مغلقة.