ما قصة احتضان وتقبيل ميريام فارس لمعجب سعودي في الكواليس؟

أحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضجة كبيرة في أوساط المتابعين بعد انتشار فيديو جديد سجل لها على هامش الحفل الذي أحيته في إطار فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.
وظهرت في المقطع وهي تقف في الكواليس قبل أن يحضر معجبان ويتبادلا معها الأحضان والقبلات.

View this post on Instagram

٠ @tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt #مقاطع_مزاجية _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير #استقبال #سفر#بنك_بوبيان #بنك_الخليج #بنك_الوطني #بيت_التمويل ٠ #احلام #روان_بن_حسين #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #سناب #امل_العوضي #لغز #نهى_نبيل #elizabethqueen

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on


ويأتي هذا بعدما أطلقت الفنانة في وقت سابق تحدياً أطلقت عليه اسم “حبيبي سعودي” من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحققت من خلاله أكثر من مليونين و189 ألف مشاهدة.

ونشرت لاحقاً فيديو للحفل مع تعليق لافت جاء فيه: “تملؤني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف. فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح والحماس والإندفاع والنجاح. وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجهاً لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع.

واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند. وفي أسبوع واحد ثلاث مرات في السعودية. بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست”.

التعليقات مغلقة.