مجموعة دولتشي وغابانا الأخيرة تحمل قصيدة جريئة وراقية في حب فلورنسا

تشتهر فلورنسا بفنونها وثقافتها وهندستها المعمارية ، فضلاً عن الحرف اليدوية. لذلك فمن المناسب أن يقوم دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا – اللذان التزما منذ فترة طويلة بعرض التراث الإيطالي الغني بتكريم المدينة من خلال مجموعة من الأزياء لا تشبه غيرها. وقد تم الكشف عن أحدث مجموعات Dolce & Gabbana من Alta Moda و Alta Sartoria في فلورنسا في نهاية هذا الأسبوع ، في قصيدة جريئة وراقية بشكل مناسب لمدينة توسكان.

وقد علق المصممان الإيطاليان على المجموعة قائلين : ” لقد نظرنا دائمًا إلى عصر النهضة الفلورنسي وأبطالها بإعجاب كبير”. وقد تم تقديم مجموعة Alta Moda النسائية على أراضي Villa Bardini التاريخية ، وهي مبنى من القرن السابع عشر يقع داخل حدائق واسعة ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

تم استلهام المجموعة من التقنية الخاصة للفسيفساء الفلورنسية في الرخام والحجر الصلب. من خلال تجاور الأقمشة المختلفة (الديباج ، المخمل ، الجلد ، الثعبان ، الحرير ، الدانتيل ، إلخ) ، وتمكنت الخياطات من إعادة إنشاء الأبعاد الثلاثة لقبة الدومو وتأثير أشلار لواجهة قصر فيكيو على الفساتين وقد تم تنفيذه بالكامل يدوياً، وقد أصبحت الفساتين أكثر تميزًا من خلال البلورات واللآلئ والخرز التي زينتها..

اخترنا لك مجموعة من الفساتين اللافتة من مجموعة دولتشي وغابانا الأخيرة:

التعليقات مغلقة.