مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2020 تجمع بين الجرأة والتميز

مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2020 تجسّد الإبداع الذي يميّز كلّ ما تصمّمه الدار، وهذه المرّة لم تلفتنا الأزياء والأكسسوارات فحسب، إنّما فكرة العرض التي تمحورت حور الاستدامة البيئيّة.

في هذه المجموعة، اختار المدير الإبداعي للدار، Alessandro Michele، أن يتّبع معايير الاستدامة البيئيّة، وبدأ بهذه الخطوة قبل موعد العرض، إذ أرسل إلى المدعوّين رسائل مسجّلة بصوته، بدلًا من الأوراق المطبوعة، يسأل فيها إذا كانوا قادرين على حضور عرضه وأنّ وجودهم سيفرحه كثيرًا، وحرص على استخدام أقمشة وموادّ صديقة للبيئة في كلّ قطعة.

وفي خطوة منه لتقدير جهود كافّة أفراد فريق عمل Gucci، أتاح لكلّ الحضور الدخول إلى الكواليس قبل العرض، ليروا الجهود التي يبذلونها والتي يقدّرها المدير الإبداعيّ بحقّ.

العرض لم يكن كغيره، إذ لم تمشي العارضات على المنصّة، إنّما وقفن على منصّة دائريّة تدور أوتوماتيكيًّا، ما أتاح لنا رؤية الإطلالات بوضوح ودقّة، والتي استرجعنا من خلالها أرشيف غوتشي، ومن أبرزها حقيبة Jackie التي برزت بألوان عدّة، ونسّقت مع مختلف الملابس والأكسسوارات التي تميّزت بصيحات في غاية الجرأة.

وعلى هامش تعاونه مع متجر Liberty، كشف عن بعض نتائج هذا التعاون في المجموعة الجديدة. والجدير ذكره، أنّ غوتشي ستتبرّع بزرع شجرة مقابل كلّ ضيف حضر العرض. 

التعليقات مغلقة.