مجموعة فساتين زفاف ماكس مارا من وحى راقصات الباليه

اختيار فستان الزفاف وفقًا لأحدث موضة من أكثر الأشياء التي تضع العروس في حيرة، لأنها لن ترتدي فستان الزفاف سوى مرة واحدة بالعمر، لذا تبدأ رحلة البحث مبكرًا عنه، وتتابع آخر ما تعلن عنه بيوت الأزياء من موضة لفساتين الزفاف، ووفقًا لموقع مجلة “elle arabia” فقد نشرت دار أزياء ماكس مارا الإيطالية آخر صيحات وضة فساتين زفاف 2020.

تميزت فساتين زفاف هذا العام بالبساطة والكلاسيكية، وأضفت دار أزياء ماكس مارا عليها لمسة رومانسية عليها، استخدمت في تصميم تنوراتها ما يشبه تصميم تنورة الباليه، كما حرصت على أن تكون فساتين الزفاف خفيفة ومنسقة بشكل رقيق، لتشبه ما كانت ترتديه النساء في اليونان القديمة.

وكان للباليه دورًا كبيرًا في إلهام القائمين على مجموعة ماكس مارا التي صممت فساتين زفاف 2020، حيث استخدموا مجموعة متنوعة ورقيقة من الأقمشة، مثل التول التقليدي، كما أن التصميمات كانت شبيهة بدرجة كبير من فساتين “البلارينا” حيث تصميم االصدر على شكل قلب، فضلًا عن استخدام الريش والثنيات الدقيقة.

واعتمدت فساتين زفاف ماكس مارا على اللون الأبيض، والتصميم المنفوش، وكذلك المنسدل بشكل رائع، كما استخدمت حزام الخص بأشكال مختلفة لإبراز رشاقة جسد العروس، ولم تكتفي بالفساتين فقط، بل قدمت أيضًا تصميم الجامبسوت لإطلالة أنيقة لعروس جريئة.

أما التطريز الذي تعتمد الكثير من دور الأزياء عليه في تصميم فساتين الزفاف، فلم يكن له ظهورًا كبيرًا في مدموعة ماكس مارا، حيث اكتفت بتصميمات بسيطة تناسب العروس التي تفضل الإطلالات الرقيقة البعيدة عن التعقيد والمبالغة.

I

التعليقات مغلقة.