مجموعة كلوي “Chloè”خريف وشتاء 2020-2021

في قصر Grand Palais، وسط عدد هائل من منحوتات ماريون فيربوم، كشفت المصمّمة الباريسيّة ناتاشا رامسي ليفي عن مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 للملابس الجاهزة من كلوي.

في خلال المواسم القليلة الماضية، كانت المصمّمة الموهوبة قد كشفت عن سحر لا يفوّت في القسم “البوهيميّ”، الأمر الذي رسم صورة استثنائيّة للدار. وهذه المرّة، كرّست مجموعة الموسم البارد هذه للرومانسيّة البسيطة، تلك التي تجسّدها الأقمشة الناعمة والألبسة المزيّنة بطبعات مختلفة.

وبالفعل، كرّست اهتمامًا لا بأس به لأسلوب الخصر الضيّق الأنثويّ فقد افتتحت كايا جيربر العرض بفستان شبيه بقميص ذات قصّة عالية ومزيّن بطبعة المربّعات ومرفق بحزام مذهل. أمّا ألوانه الأرضيّة فكانت رائعة! وتبعتها العارضات الأخريات وهنّ يرتدين قمصان عالية على مستوى العنق مستوحاة من السبعينيّات وسراويل واسعة في حين، وسترات رسميّة ضيّقة في حينٍ آخر. أمّا اللمسة الأخيرة التي وُضعت لاختتام العرض فكانت سراويل مصنوعة من الجينز وسترات جلديّة. أعادت بنا التصاميم حقًّا إلى السبعينيّات لكن ما جعل الأمور أكثر تميّزًا هي اللمسة العصريّة التي لم يخلُ منها العرض – باختصار، ما تبرع به كلوي.

التعليقات مغلقة.