مجموعة مجوهرات Boucheron تدعمك بحرية الإختيار

أطلقت ماركة Boucheron مجوهرات جاك دو بوشرون الجديدة التي تعزز حرية المرأة فيما خصّ اعتمدها. فكلّ قطعة مجوهرات من جاك بوشرون فريدة بحدّ ذاتها. إنها مرحة، ولكن من دون مغالاة، يمكنك لفّها حول معصمك قدر ما تريدين من اللفّات، أو قد تضعينها حول عنقك، ملتفّة مرّة أو اثنتين، أو ربما تضعينها زينة للشعر، أو حتى حول الخصر.

جاك دو  بوشرون لفة واحدة

وهذا تحديداً ما يجعلها مثالية لكلّ مناسبة وكلّ إطلالة، بالإضافة إلى أنّ مجوهرات Boucheron حكاية إبداع مستمرّ وحرفيّة متقنة!
جاك دو بوشرون يجسّد مفهوم ارتداء النساء للمجوهرات كما يشأن، وهو المبدأ ذاته الذي شكّل أهمية كبرى بالنسبة إلى فريدريك دو بوشرون. هنا، سوار بلفّة واحدة وبكلة من الذهب مرصوف بالماس بأكملها.
بشكل عصريّ تماماً، يقدّم جاك دو بوشرون لكلّ امرأة حريّة اختيار كيفيّة ارتداء السوار، أو دمجه بحسب مزاجها وأسلوبها.

جاك دو بوشرون ثلاث لفات

سوار جاك دو بوشرون هذا قابل للالتفاف ثلاث لفّات ويمكن استعماله بأساليب كثيرة. إنه شديد المرونة ومصنوع من شريط الذهب الأصفر المصقول والماس يرصّع بكلته ذات الشكل الهندسي بشكل يحمل العديد من أسرار المهنة.
تعيد دار المجوهرات بوشرون ابتكار أسلوب ارتداء المجوهرات من خلال جعل المرأة محور الابتكار. فالقرار لها أن تختار كيفية تنسيق القطع بحسب مزاجها وبحسب إطلالتها. لها الحريّة في التلاعب بأسلوبها. وهنا، نقدّم السوار من الذهب الأبيض وبكلة مرصّعة بالكامل بالماس.
شريط طويل من الذهب الأصفر مختوم ببكلة بوشرون المرصّعة كليّاً بالماس، يمكن ارتداؤه كسوار، أو عقد، أو حزام، أو حتى زينة للشعر. والأهمّ، جاك دو بوشرون هو تعبير عن أسلوب وشخصية من ترتديه.
أكنتِ ترتدينه وحده، أو تنسّقينه مع قطع أخرى، فإن جاك دو بوشرون هو مفتاح مجموعة كاملة من الاحتمالات، وتجسيد لأسلوب بحدّ ذاته.

جاك دو بوشرون ستة لفات

إنه يتلاعب برموز بوشرون، بين الكوتور والحرفيّة، وبين الفكر المتمرّد وروح العصر. أكنتِ تضعين جاك دو بوشرون حول رسغك، أو حول العنق، على الخصر أو حتى في شعرك، فأنت تحدّدين إطلالاتك بأكملها، بحركة واحدة.

التعليقات مغلقة.