important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2021-2022

عرضت غابرييلا هيرست Gabriela Hearst هذا الموسم مجموعتها الأولى للدار الفرنسية كلوي Chloé. كانت المجموعة عبارة عن مزج بين الألوان الترابية، وهي بصمة خاصة بالمصممة، وتصاميم الدار ذات الطابع البوهيمي البورجوازي والأنثوي. في المجموعة، كانت تحاكي Gabriela Hearst المرأة الراقية، الحديثة والصديقة للبيئة.

قدّمت المصممة تشكيلة جمعت بين أرشيف الدار وتراثها في الأوروغواي. أُقيم العرض في الشارع الذي كانت قد قدّمت فيه مؤسسة Chloé الراحلة Gaby Aghion أقدم مجموعةٍ لها، وذلك كتكريم لها، وهي خطوة “من Gabi إلى Gaby”.

على منصة العرض، لاحظنا مزج بين جاكتات منفوشة والبنشو في أول لوك، وهو تصميم جديد تحت إسم puffcho. كما رأينا الملابس المرقعة بقماش الدنيم والجلد، الفساتين الطويلة الناعمة المزينة بالأقواس والفراشات، معاطف الشيرلينج، الفساتين الجلدية مفرغة عند الخصر، والكثير من الشراشيب. تم تقديم المجموعة بألوان ترابية ودافئة بشكل رئيسي، مع بعض الألوان الصاخبة في بعض النقشات. بالنسبة للاكسسوارات، قدّمت Gabriela Hearst مجموعة قلادات من أحجار الكريستال العلاجية. من حيث الأحذية، رأينا شبشب الشيرلينغ بعدة ألوان، البوتس الذي يصل إلى الركبتين، واللوفر.

أبرز ما في هذه المجموعة هو الموضوع والهدف البيئي منه. في هذا السياق، أعادت الدار تدوير القماش الذي بقي من الفساتين والسترات التي صنعها مصممون سابقون. كما تم استخدام صوف وكشمير عضوي في التشكيلة. أما في ما يتعلق بحقيبة اليد Edith الكلاسيكية، العزيزة على قلب المصممة لأنها أول شنطة اشترتها، فقد أعادت إحيائها بحجمين وصنعتها من مواد أٌعيد تدويرها من الشنط القديمة. قال الرئيس التنفيذي للدار Riccardo Bellini أن هذه التشكيلة من Chloé ساهمت بتخفيف الآثار البيئية السلبية بنسبة 400%. أخيراً، لم تكن المجموعة مستدامة فحسب، بل تم إنشاؤها مع منظمة خيرية تقدّم المساعدة للمشردين.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos