مجموعة Égérie من Vacheron Constantin مزيج من الإبداع والحرفيّة اليدويّة

تتميز مجموعة ايجيري من فاشرون كونستنتان بتصاميمها الكلاسيكيّة التي تعكس لقاء عالميّ صناعة الساعات الفاخرة والأزياء الراقية، والمميّزة كلّ قطعة منها بميناء مزيّن بتأثير الثنيات الذي يذكّرنا بلمسة القماش الناعمة. ويمكنك تنسيق ما يعجبكِ من هذه المجموعة مع إطلالة شريككِ، إذ سيجد الكثير من ساعات فاشرون كونستانتان الرجاليّة النادرة.


كلّ ما تبتكره دار Vacheron Constantin فاخر ومذهل، وأحدثها مجموعة Égérie التي تقدّمها لكلّ امرأة تبحث عمّا يزيد إطلالتها فخامة وتميّزًا، إذ تشمل ساعات تعكس الحرفيّة الدقيقة والإبداع والجمال. فبالنسبة للدار، تتشارك كلّ من صناعة الساعات الفاخرة والأزياء الراقية المهارة والحرف اليدويّة والإبدع والاهتمام والعمل بشغف، وقد ابتُكرت هذه المجموعة من الخبرة في هذين المجالين، فتعرّفي على أجمل قطعها في ما يلي.

* ساعة إيجيري مون فايز دايمند بافيه:
تتألّق علبة ساعة إيجيري مون فايز دايمند بافيه ببريق 292 ماسة، في حين تنتشر دوائر الميناء المركزية وسط شلال من 510 ماسات تشبه زخرفة ثمينة، وهي تجسّد العمل الراقي لمرصعي الأحجار الثمينة لدى دار ڤاشرون كونستنتان. ينبض قلب الساعة على إيقاع حركة 1088 L الذاتيّة التعبئة المصنّعة لدى الدار، وتحتضن وظيفة قياس مراحل القمر، مع احتياطيّ طاقة لمدّة 40 ساعة.

ويترافق هذا الإصدار الفاخر مع حزامين باللون الأزرق الليليّ قابلين للتبديل، واحد من الجلد والآخر من الساتان، كل منهما محكم بمشبك مرصّع بحجر كريم.

* ساعة إيجيري ذاتيّة التعبئة:
ساعة لكل يوم، ولكل أمسية وكل لحظة… إنّها تتوافر بإصدار من الذهب الورديّ وآخر من الستانلس ستيل، لتلبّي مختلف الأذواق، وهي تتوّج بإطار رفيع مرصّع بـ 58 ماسة.

تتميّز هذه الساعة بمينائها الذي يعكس الحرفيّة الفنيّة الرائعة، إذ يتزيّن مركزه وأطرافه بزخرفة الثنيات المستوحاة من عالم الأزياء الراقية، التي تمّ إنشاؤها في مشغل Guillochage التابع للدار.

بفضل عمليات تتطلب ساعات طويلة وطويلة للغاية من العمل، يقوم الحرفيّون بضبط التروس لآلة من فئة البانتوغراف طراز 1904 من أجل إعادة إنتاج تصميم كبير على نسخة مصغرة من الميناء. الإزميل العريض، والذي يشحذه الحرفيون بانتظام، يؤدي إلى ظهور تأثير زخرفة اللف على ميناء ساعة إيجيري.

تثير الأرقام الخطية المصممة خصيصًا لهذه المجموعة تطريزًا رائعًا، بينما تذكّر عقارب الساعات والدقائق المصصمة في شكل أوراق، بالإبر الدقيقة التي تستخدمها الأصابع اللطيفة في العمل في مشاغل الهوت كوتور. تترافق هذه الساعة مع ثلاثة أحزمة جلدية قابلة للتبديل لإصدار الذهب الورديّ. وقد زُوّدت الساعة بالحركة الذاتيّة التعبئة، عيار 1088.

* ساعة إيجيري مون فايز:
ترتاح نجوم الليل في ميناء ساعة إيجيري مون فايز، إذ يضمّ دائرة تتلألىء بـ 36 ماسّة تشمل نجومًا، إلى جانب قمر من الذهب يبرز خلف غيوم من عرق اللؤلؤ. وتمّ تعزيز روعة هذا النموذج بشكل أكبر من خلال الميناء الفضي وزخرفة الثنيات، التي تحقّقت باستخدام تقنية “نسيج” القديمة، التي تم تنفيذها باستخدام آلة يرجع تاريخها إلى عام 1904.

تتوافر هذه الساعة بإصدارين، الأوّل من الذهب الورديّ والثاني من الستانلس ستيل، في كلّ منهما إطار مرصّع بـ 58 ماسّة، وزوّدا بحركة مراحل القمر ذاتية التعبئة 1088 L السهل الاستخدام مع احتياطيّ طاقة لمدّة 40 ساعة. وتترافق هذه الساعة مع ثلاثة أحزمة جلدية قابلة للتبديل لإصدار الذهب الورديّ.

اختاري أحد هذه الساعات لإطلالة رائعة وفاخرة، ونسّقيها مع تصاميم مجموهرات فاخرة تستحقّينها لمزيد من التميّز والرقيّ.

التعليقات مغلقة.