مجموعة Givenchy لخريف وشتاء 2021/ 2022

إنها السنة الثانية على التوالي التي تقدّم فيها الدار الفرنسية جيفنشي Givenchy مجموعتها تحت إشراف Mathiew Williams. هذه المرة، دارت المجموعة حول ماضي المصمم في عالم الموسيقى، رغباته، مبادئه، والصراع بين الجانب الصناعي لديه ورقيّ وفخامة الدار. تمّ تقديم العرض في ساحة La Défense Arena الصناعية في باريس مع مصابيح تسلّط الضوء على العارضات والعارضين، وكأنهم في فيلم خيال علمي.

تحاكي المجموعة النساء والرجال، أصحاب الأسلوب الأنيق والجريء في أن واحد، كما أنها تتوجّه إلى جيل الشباب أو الجيل Z من خلال الاكسسورات وشعار العلامة التجارية المضافة على العديد من التصاميم. برزت الألوان الداكنة بشكل أساسي في المجموعة، مثل الأسود والبني مع تداخل اللون الأبيض، الأحمر، والأرجواني الفاتح في بعض اللوكات.

تميزت المجموعة بأسلوب فريد يجمع بين التصاميم الفخمة، الملابس الرياضية والستريت ستايل. على سبيل المثال، تمّ تحويل القطع الأنيقة من خلال أضافة عناصر فريدة إليها كالأحزمة على شكل حمالات، الشراشيب، أو السلاسل الفضية. تشمل الأقمشة المستخدَمة جلد التمساح الصناعي، الصوف، الترتر، الريش، وبالطبع الفرو. من هنا، رصدنا معاطف من الفرو، جاكيتات وجيليه منفوشة، حمالات صدر من الجلد، فساتين بوديكون طويلة مع ثقوب عند الجانب، وتنانير بقصات غير متوازية.

من حيث الاكسسوارات، فالأحذية كلها متشابهة بشكلها الفريد للرجال والنساء، وبرزت حقائب الظهر عالية الجودة وبعدة جيَب، الأقنعة، الحقائب الصغيرة لحمل الهاتف، القلادة على شكل قارورة مياه، والقفازات الفرو العملاقة.

التعليقات مغلقة.