مجموعة Happy Spirit من شوبارد: مجوهرات أنيقة تمنحك جاذبيّة لا تقاوم

تضّم مجموعة Happy Spirit من شوبارد قطع مجوهرات تأسر الألباب لشدّة جمالها، وتتميّز بتصاميمها الرائعة التي تمنح كلّ امرأة تحرص على اعتماد إطلالات أنثوية أنيقة، لمسات في غاية الجاذبيّة، وهي تتناسب مع مختلف ابتكارات شوبارد الرائعة.

تمثل هذه المجموعة القيم الأساسية السائدة في دار شوبارد نظراً لتشبّعها بالعديد من العناصر الفنية، وهو ما تجسد بوضوح في خطوطها المحددة وتأثيراتها المتلاعبة بالضوء، حيث تشع بخفّة حركة الوقت ويتخللها الجمال الدائم للدائرة وأحجار الألماس المتراقصة.

ساعة Happy Spirit الأنثوية

تتضمن مجموعة كاملة من العقود والقلائد والخواتم والأساور والأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والماس. وتحمل في صميمها تألّق بهجة احتفالات لا تنتهي.

قلادة Happy Spirit التي تجمع بين الأناقة والفخامة

تسلّط Chopard من خلال هذه المجموعة الضوؤ على الدائرة، التي تلاعبت فيها لابتكار مجوهرات بأشكال رائعة، تؤدي فيها أحجار الماس رقصة مذهلة تدور في دوائر متعددة باعتبار الدوائر رمز دائم للأنوثة في العديد من الثقافات، ورمز للخصب والانبعاث المتجدد.

خاتم Happy Spirit يمنحك الجاذبية والأنوثة

تتناسب هذه المجوهرات مع الإطلالات النهارية، وتمنح المرأة التألّق والجمال في سهراتها، والرائع فيها، أنّها تتناسق مع تصاميم ساعات شوبارد الفخمة، ومع مختلف إبداعات الدار، مثل مجموعة مجوهرات Happy Hearts.

التعليقات مغلقة.