مجوهرات أنيقة من سواروفسكي للاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة

استوحت سواروفسكي من شرارة الطاقة التي تشعل رحلة الحب الأبدي، مجوهرات أنيقة تسلط الضوء على الرموز التي تعكس الحب والرومانسية، فهي لطالما تستوحي تصاميمها من عناصر رائعة، مثل مجموعة سواروفسكي الشتوية المستوحاة من ليل سماء الشمال.
تضم المجموعة الجديدة قطعًا أنيقة تضفي التألق على المرأة بأشكالها التي ترمز إلى الحب، ما يجعلها هدية مثالية للأحباء والأصدقاء والذات، فتعرفي على أبرزها معنا في ما يلي:


أقراط Bella:
تقدّم سواروفسكي لونين جديدين من أقراط Bella المميزين بشكل القلب، وهما اللون الكريستالي الشفاف ولون الـ Silk الناعم، وهي من الخيارات المثالية للتألّق بإطلالة أنثوية جميلة.

عقد وأقراط Infinity:
عقد وأقراط Infinity هي الخيار المثاليّ لكلّ امرأة تبحث عمّا يضفي عليها الأناقة والتميز ويعكس أسلوبها الأنثوي بروعة. فالعقد يتوسطه قلب ناعم مرفق برمز اللّا نهاية، وهو الرمز نفسه للأقراط التي يمكن تنسيقها معه.

مجموعة Attract Soulmates:
تتميز مجموعة Attract Soulmates من سواروفسكي بقطعتي الكريستال المرصعتين إلى جانب بعضهما في كلّ قطعة، تجسيدًا للرابط الأبدي بين رفقاء الروح. وتضم المجموعة خيارات رائعة من العقود والخواتم والأقراط والأساور.

مجموعة Lifelong Heart:
تقدم سواروفسكي من خلال مجموعة Lifelong Heart مجوهرات رائعة لإطلالة مفعمة بالتميز ومواكبة للموضة، وهي تضم قطعًا لافتة يمكنكِ تنسيقها سويًا، أو مجوهرات أخرى من إبداع الدار لإطلالة أكثر تميّزًا.

سوار Infinity العريض:
يتميز سوار Infinity العريض بالدرجات اللونية للمعادن المصقولة التي تزداد روعة مع حبوب الكريستال المتلألئة المرصعة بأسلوب Pavé، وهو سيعزز روعة إطلالتكِ لتلفتي الأنظار. ويعدّ هذا السوار من أجمل المجوهرات التي تستحقينها في عيد الحب.

التعليقات مغلقة.