مجوهرات مرصّعة بأثمن الأحجار من الدور العالميّة تكلّل إطلالتكِ بالرقيّ والفخامة

مئات الأحجار الماسيّة والكريمة تجتمع لتحوّل المجوهرات إلى قطع فنيّة تكشف عن مصادر وحي مختلفة ترجمتها الدور العالميّة بإبداعات فريدة مشغولة بأعلى درجات الحرفيّة والدقّة. ولأنّ كلّ امرأة تختار قطع المجوهرات التي تليق بها وبشخصيّتها، قدّمتها هذه الدور بالتصميم الكلاسيكيّ أو العصريّ. أبرز هذه التصاميم تكشفها لكِ ياسمينة لتكلّلي إطلالاتكِ بأثمن القطع الفاخرة التي تكشف عن براعة الدور وروعة الأحجار الثمينة، وتنسّقيها معأجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

1- مجموعة أقراط Aubade من Jacquie Aiche:
تتميّز مجموعة Aubade من Jacquie Aiche بأنّها لا تتمحور حول التألق والجمال فحسب، وإنما حول حب الذات والرضا الداخليّ. وتضمّ المجوعة أقراطًا بمختلف الأشكال والألوان تلبّي ذوق المرأة التي تتطلّع إلى الإطلالة العصريّة.

2- مجوهرات مرصّعة بالألماس من إبداع Messika:
عشق Messika للألماس يجعلها دائمًا تبتكر قطعًا مفعمة بالروعة والفخامة، ومن بينها هذه المجوهرات التي تتميّز بتصاميم رائعة وفريدة لكلّ امرأة تبحث عن الإطلالات الأنثويّة. اختاري هذه القطع لإطلالاتكِ اليوميّة، كما يمكنكِ أن تعتمديها مع أجمل فساتين السهرة للمناسبات.

3- أقراط Barocco من Dolce & Gabbana:
جمال الهندسة الباروكيّة في جزيرة سيسيلي التي تشكّل مصدر وحي يرافق الكثير من تصاميم Dolce & Gabbana، يتجسّد في هذه الأقراط المصنوعة من الذهب والمزيّنة بأحجار الياقوت. اعتمديها مع أزياء من مجموعة دولتشي أند غابانا لربيع 2020التي تكشف عن صيحات رائعة من وحي الغابة الاستوائية.

4- مجموعة Cruella من Akillis:
اختارت Akillis لمجموعة Cruella الأحجار الكريمة الملوّنة إلى جانب الألماس، مثل المرغنيت والروبيليت والأميثيست والأكوامارين. نسّقي من هذه المجموعة أجمل الأقراط والخواتم المميّزة بتصاميمها الأنثويّة الراقية لإضفاء الجاذبيّة والفخامة على إطلالاتكِ.

5- مجموعة Wings Embrace من Garrard:
ألهمت الأجنحة دار Garrard، فترجمت روعتها من خلال مجموعة Wings embrace التي تضمّ أقراطًا وقلادات وخواتم تعكس روعة الأجنحة. تتوافر هذه القطع بألوان عدّة، فهي تأتي مصنوعة إمّا من الذهب الأبيض أو الورديّ أو الأصفر، ومرصّعة بالألماس الذي يمتزج إمّا مع أحجار الزبرجد أو السفير الورديّ أو الأصفر.

6- مجوهرات بلمسات فخمة من Nina Runsdorf:
كثير من الأناقة والأنوثة في هذه القطع المذهلة من Nina Runsdorf التي تبدع في تصميم أجمل المجوهرات. يترصّع كلّ من الخاتمين بالألماس، ويتوسّط الأوّل حجر من التنزانيت، والثاني حجر من الزمرّد الأخضر، ويمكن تنسيقها مع أقراط تجمع بين الألماس والزمرّد أو التنزانيت.

7- خواتم Freccia من Vhernier:
تحمل هذه المجموعة من Vhernier اسم Freccia، وهي كلمة إيطاليّة تعني السهم، الذي استمدّت منه الدار أشكالًا رائعة للخواتم. ترمز هذه الخواتم إلى الفرح والأنوثة، وهي خيار مثاليّة لكلّ امرأة تريد أن تعكس هاتين الصفتين. تترصّع بعض هذه الخواتم بالألماس، في تتزيّن تصاميم أخرى بألوان ابتكرتها الدار من خلال تداخل أنواع من الأحجار أحجار الكريستال، وتذويبها يدويًّا.

8- مجموعة Joulie Poupée من Korloff:
تعكس مجموعة Joulie Poupée من Korloff الأنوثة من خلال منحنياتها البسيطة والناعمة التي تطغى على كلّ قطعة منها، وخصوصًا من خلال شكل الدمية. تضمّ هذه المجموعة عقودًا وأساور وأقراط وخواتم بتصاميم متناسقة لتزيّني بها إطلالتكِ في النهار والمساء على حدّ سواء.

التعليقات مغلقة.