مرام بن عزيزة توضح حقيقة تحيل زوجها وتصرح “إنسان مجرم و نتحمل المسؤولية”

استضاف الإعلامي هادي زعيم الفنانة التونسية الشابة مرام بن عريزة يوم السبت بالأمس في برنامج “فكرة سامي الفهري” على القناة التونسية الخاصة “الحوار التونسي” لترصد لنا عن حقيقة سر اتخاذ قرار الإنفصال عن زوجها نديم الحباسي الذي اتهمته بالتحيل عليها والإستيلاء على مبالغ مالية هامة منها و من العديد من الناس.

كما أضافت مرام أن زوجها قام بخيانتها مع العديد من الفتيات وأثبتت أنها لديها أدلة وصور تثبت صحة كلامها، وفي هذا الغرض رفعت عليه قضية في الخيانة الزوجية.

وصرحت مرام أنها رفعت قضية في الطلاق في تونس منذ شهر جوان الفارط وبكونها تونسية وزوجها تونسي الجنسية فالقانون يمنحها أن ترفع قضية طلاق في تونس علما و أن مرام بن عزيزة أقيمت حفل زواجها في باريس.

كما خرجت مرام بن عزيزة عن صمتها وصرحت أنها تعرضت للعنف وأن بالإضافة إلى الأضرار المعنوية والمادية لديها أضرار جسدية كذلك فهي تعنفت من قبل زوجها جسديا وقالت:”الله غالب تضربت كيما أي مرا”.

وأضافت مرام أن زوجها متحيل بامتياز ولديه وسائله الخاصة للقيام بهذا العمل فهو تحيل ليس عليها فقط بل على العديد من الناس و أنه الآن محجر بالسفر وممنوع أن يغادر الحدود التونسية نظرا لقضايا التحيل العديدة التي قام بها وقالت مرام:” هذا إنسان مجرم و نتحمل المسؤولية متاعي. ”

التعليقات مغلقة.