مرام بن عزيزة توضح: مازلت ما طلقتش أحب من أحب وكره من كره

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية مرام بن عزيزة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، ردت من خلاله على استفسارات معجبيها حول صديقة زوجها نديم حباسي وقضية طلاقها منه.

وأكدت بن عزيزة انها مازالت امرأة متزوجة: “أحب من أحب وكره من كره”، وأنه مازال شهران أو 3 أشهر على طلاقها، قائلة: “ورقة الطلقة تاو نوريهالكم كيف نطلق مازال 2 وإلا 3 أشهر للأسف ياخي تضنوا حتى أنا ماعينيش نعاود حياتي مسلسل ياسر طوال”.

وأضافت بن عزيزة أنها صمتت طيلة هذه المدة ولم تفضح صديقة زوجها لكن هذه الأخيرة فضحت نفسها بظهورها في الإعلام، قائلة: “ما يهمنيش فيهم إلي عرضو وسخو وسخو بيدو”..هي موش الأولى في حياتو وأنا ما يتحركلي شيء”.

وطلب بن عزيزة من معجبيها عدم التطرق إلى هذا الموضوع وتركها للاهتمام بعملها، قائلة: أنا ما نسلمش في الحاجة الباهية مستحيل.. ولقفت روحي لقفان وربي مع الناس الكل بقدري ولساني مطلوق.. وألف صداق ولا زلة”.

Quand on me cherche on me trouve !! J'ai fais la muette depuis 3 mois ,aucun mot aucun commentaire mais là on dépasse les bornes !! Aucun respect et c'est un scandale !! Trop c'est trop ,si votre relation illégale compte pour vous , pourquoi la divulguer au grand public !! توّا نسيبكم مع الرأي العام،إقولولكم عيب ولا موش عيب،حرام ولا موش حرام!!

Publiée par Maram Ben Aziza sur Dimanche 3 mai 2020

التعليقات مغلقة.